عدنان ضميري : تلقيت 105 رسالة ومكالمة من الشتائم والتهديدات بالقتل

الثلاثاء 14 مارس 2017 07:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
عدنان ضميري : تلقيت 105 رسالة ومكالمة من الشتائم والتهديدات بالقتل



رام الله \سما\

قال الناطق باسم الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية اللواء عدنان ضميري اليوم الثلاثاء انه تلقى سيل من مكالمات ورسائل الشتائم على خلفية تصريحاته الأخيرة أثر قمع المتظاهرين في رام الله وبيت لحم.

وذكر ضميري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، أن الرسائل تضمنت تهديدات بالقتل، وقال إن مصدرها غزة وتركيا والأردن وأوروبا، مضيفا أنه لن يقاضي أحد لكنه سيحتفظ بها "لتوثيقها في مذكراتي لأجيال قادمة".

وكان ضميري أثار موجة انتقادات بعد أن وصف المتظاهرين احتجاجا على محاكمة الشهيد باسل الأعرج ورفاقه الأسرى لدى الاحتلال بأنهم مرتزقة لأجندات خارجية ويستهدفون التخريب الداخلي.

نص تصريح ضميري كما نشر على صفحته:

حتى الآن على جهازي 105 مكالمة ورسالة شتائم بذيئة . وتهديد بالقتل وقتل الأبناء.. وشتم أعراض الأم والأب والأخت..

مصدرها غزة .. تركيا .. الأردن  أوروبا... لا أستطيع نشرها لأنها أكثر من بذاءة.. وسفالة .. انهم يتحدثون باسم الشعب والشهيد .. لا قيم لا أخلاق لا دين لا عادات لا تقاليد هذه لغتهم .. وتربيتهم وحدهم . يكبرون عليه عند حماس وشركائها في اليسار الطفولي ..

 هذا عدى عن ما حمله الفيسبوك من قيء ... وتخوين وتكفير .. وسفالة.. على صفحات التعبير والحرية وادعياءها.. لن ا قاضي أحد ولا أشكو لأحد لكني ساحتفظ بها لتوثيقها في مذكراتي لأجيال قادمة .. كما اوصلوا لنا جرائم الخوارج .. سنوثق ونوصل للأجيال القادمة ثقافة حماس وشركائها في مرحلة التحرر ... وكيف تحول هؤلاء إلى شتامين ورداحين .. ببذاءة..