الرجوب يبحث مع نظيره اللبناني تطوير عمل الاتحاد الفلسطيني فرع لبنان

الثلاثاء 07 مارس 2017 09:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الرجوب يبحث مع نظيره اللبناني تطوير عمل الاتحاد الفلسطيني فرع لبنان



بيروت / سما /

بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، مع نظيره اللبناني هاشم حيدر، أمس الإثنين في بيروت، آليات تطوير عمل الاتحاد الفلسطيني للعبة فرع لبنان، من خلال الاستفادة من برامج التطوير الحديثة والمعتمدة من قبل الاتحادين القاري والدولي.

ووضع الرجوب، حيدر في صورة ما تم بحثه والاتفاق عليه خلال الاجتماع المركزي للأسرة الشبابية والرياضية الفلسطينية بالساحتين اللبنانية والسورية، على صعيد التعاون والتواصل الدائم مع كافة الجهات المعنية في الساحتين، من اجل تنفيذ كل برامج التطوير اللازمة.

وأكد عزم المؤسسة الشبابية والرياضية الفلسطينية، تنظيم ذلك القطاع في الساحة اللبنانية، بالتعاون مع الاتحاد اللبناني واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة في الجمهورية اللبنانية.

وبحث الرجوب مع مضيفه آليات البدء بخطوات عملية من أجل توفير كل عناصر النجاح للقائمين على اتحاد كرة القدم فرع لبنان، من خلال الاستفادة من البرامج التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد اللبناني للعبة، إلى جانب ترتيبات البدء بتعشيب بعض الملاعب الخاصة بالفرق والأندية داخل المخيمات، مع الاستفادة من مرافق ومنشآت الدولة اللبنانية في خوض التدريبات والمنافسات الرسمية.

وثمن المواقف المشرفة للاتحاد اللبناني لكرة القدم، ورئيسه حيدر الذي يشغل منصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي لا يدخر جهدا لصالح الكرة الفلسطينية وضرورة فضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة بحقها.

وأشار الرجوب الى أهمية تضافر كافة الجهود بين كافة الأطر والاندية الرياضية الفلسطينية في لبنان، بالتعاون مع فرع لبنان، من أجل التغلب على كافة المشكلات الفنية والادارية التي تواجه تلك الأندية.

من جانبه، رحب حيدر بكل الجهود التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل الرقي بمستوى الفرق الفلسطينية في لبنان، مجددا تعهد اتحاده والتزامه بالوقوف إلى جانب تلك الأندية وتوفير كل أسباب النجاح لها.

وأكد أن أروقة الاتحاد اللبناني ودوائره الادارية والفنية مفتوحة للاتحاد الفلسطيني فرع لبنان، وأن المرحلة المقبلة ستشهد أولوية للفرق الفلسطينية من النواحي الفنية والادارية.

وشدد على أن الاتحاد اللبناني جاهز للتعاون مع نظيره الفلسطيني من أجل البدء بتعشيب الملاعب الخاصة بالفرق الفلسطينية، بالاستفادة من دوائر الاتحاد اللبناني الخاصة بالمنشآت والمرافق الرياضية.

وحضر الاجتماع، أمين عام المجلس الأعلى الشباب والرياضة عصام القدومي، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم سوزان شلبي، وعضو الاتحاد يوسف لافي، والأمين العام المساعد فراس أبو هلال.