شباب خان يونس يجتاز خدمات رفح بثنائية

الإثنين 06 مارس 2017 09:56 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شباب خان يونس يجتاز خدمات رفح بثنائية



غزة / سما /

دخل فريق شباب خان يونس، سباق المنافسة على لقب دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، بعد الفوز المثير والصعب الذي حققه، أمس الأحد، على حساب ضيفه حامل اللقب نادي خدمات رفح 2-1.

ورفع شباب خان يونس رصيده إلى 29 نقطة، وهو نفس رصيد شباب رفح في المركز الثاني، وعلى بعد 3 نقاط من الصداقة المتصدر، بينما تجمد رصيد خدمات رفح عند 24 نقطة في المركز الخامس.

ورغم أن الفريق الضيف كان المبادر بالتسجيل بنيران صديقة عبر مدافع الشباب اسلام أبو عبيدة في مرماه مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، إلا ان الشباب قلب الطاولة وحسم اللقاء لصالحه في أول 10 دقائق من بدء الشوط الثاني.

فمع أول هجمة، حول البديل رفيق عاشور كرة عرضية قابلها محمد بركات مباشرة في المرمى ليشعل اللقاء.

خمس دقائق ويعود بركات ليمنح فريقه الفوز، من خلال البديل عاشور الذي انطلق بالكرة داخل الصندوق وراوغ اللاعبين أحمد البهداري ومحمد حجاج ومرر للمتأهب بركات تابعها في المرمى، لينتهي اللقاء 2-1.

وفي لقاء آخر على ملعب اليرموك، اقتنص فريق الشاطئ فوزاً مهماً من فريق الهلال، حيث فاز عليه بنتيجة 1-0، ليرفع الشاطئ رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد الهلال عند 18 نقطة، وعاد لدائرة الخطر.

وقدّم الفريقان مباراة متوازنة، حيث حاول الشاطئ من خلال سليمان العبيد وعلاء إسماعيل إلا ان الحارس خالد عبيد أنقذ الموقف، في المقابل أنقذ حارس الشاطئ أحمد أبو سليمان الفرص التي لاحت للهلال.

في الشوط الثاني، نجح العبيد في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 72 ليسددها بنفسه ويمنح فريقه أهم واغلى 3 نقاط.