الأولمبية توزع التكليفات الإدارية على الاتحادات الجديدة في غزة

الجمعة 03 مارس 2017 02:39 م / بتوقيت القدس +2GMT
الأولمبية توزع التكليفات الإدارية على الاتحادات الجديدة في غزة



غزة / سما /

وزع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية كُتب التكليفات الإدارية الخاصة بنواب ورؤساء 28 اتحادا رياضيا معتمدا للدورة الانتخابية للأعوام 2016-2020، أمس الخميس، بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة، خلال احتفال تكريمي قصير لأعضاء الاتحادات السابقين، وأعضاء اللجان الانتخابية، ولجان الطعون والاستئناف المشرفة على العملية الانتخابية.

وجرى الاحتفال بحضور عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، ورؤساء وأعضاء الاتحادات المنتخبة، وممثلي وسائل الاعلام الرياضية.

وهنأ قشطة انتخاب الاتحادات الرياضية للدورة المقبلة، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح العملية الانتخابية وخاصة اللجنة الانتخابية التي أشرفت على العملية الانتخابية.

وقال قشطة: "إن الشارع الرياضي يتطلع بإيجابية للدورة الانتخابية الحالية من خلال تفعيل كافة الألعاب الرياضية المختلفة الجماعية والفردية والارتقاء بها، متمنياً التوفيق للاتحادات الجديدة في تطوير ونشر الألعاب الرياضي؛ لتحقيق الإنجازات على الصعيد المحلي والمشاركات الخارجية".

وشكر قشطة الاتحادات الرياضية السابقة على ما قدمته من جهود كبير في تفعيل الألعاب الرياضية، منوهاً إلى أهمية تكاثف الجهود من كل الرياضيين على إنجاح الاتحادات الجديدة ،وتحقيق طموحات الشارع الرياضي الفلسطيني؛ متمنيا عليها ان يتم تجاوز السلبيات،والمعيقات التي اعترضت عملها خلال المرحلة المقبلة، والارتقاء بمستويات العمل الإداري والفني في الألعاب الرياضية المختلفة .

وتمنى عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة التوفيق للأعضاء الجدد بالاتحادات الذين تم انتخابهم او تعيينهم، شاكرا أعضائها السابقين على جهودهم، والذين عملوا في حدود امكانياتهم المتاحة ولم يدخروا جهدا خلال المرحلة الماضية التي اعترضتها الكثير من المعيقات.

وفي نهاية الاحتفال جرى تكريم رؤساء الاتحادات السابقين الجماعية والفردية ونوابها وتقديم الدروع تقديرا لجهودهم، كما تم توزيع التكليفات الخاصة بأعضاء الاتحادات الجدد.