طرد و عرض الحارس المصري " الحضري" للبيع بطريقة مهينة

الخميس 23 فبراير 2017 10:05 ص / بتوقيت القدس +2GMT
طرد و عرض الحارس المصري " الحضري" للبيع بطريقة مهينة



القاهرة / وكالات /

عرض ماجد سامي - رئيس نادي وادي دجلة - حارس الفريق منتخب مصر "عصام الحضري" بطريقة رآها البعض مهينة ، وذلك بعد قيام الأخير بصفع أحد زملاءه في الفريق على وجهه. 

نشر "سامي" إعلانًا عبر صفحته الشخصية عن الحضري باللغة الإنجليزي ، حيث قال في الإعلان : "معروض للبيع إلى الدوري الأمريكي أو الدوريات الاسكندنافية .. حارس مخضرم قادر على اللعب لمدة سنتين قادمتين على أعلى مستوى". 

وفي محاولة لتدارك الأمر ، كتب "سامي" تدوينة أخرى قال فيها: "توضيح: لا أقصد الإساءة لعصام فهو صديقي حتى النهاية و لكني أحاول مساعدته على الاستمرار لصالح منتخب مصر بصرف النظر عما حدث"
 

ويعد عصام الحضري (44 عاما) من أهم وأبرز حراس المرمى في أفريقيا ومصر، ويلعب مع منتخب بلاده منذ عام 1997، وكان له دور بارز في وصول الفراعنة للمباراة النهائية واحتلال وصافة أمم أفريقيا الأخير بالغابون.

وحصل الحضري مع المنتخب المصري على العديد من الألقاب أهمها أربع بطولات لأمم أفريقيا أعوام 1998 ببوركينا فاسو، و2006 بمصر، و2008 بغانا، و2010 بأنغولا.

ولعب الحضري للعديد من الأندية المصرية، وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي ودمياط ووادي دجلة، كما أنه لعب للمريخ السوداني، وسيون السويسري.