بالفيديو .. ميسي يداوي جراح برشلونة بفوز صعب على ليجانيس

الإثنين 20 فبراير 2017 12:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
 بالفيديو .. ميسي يداوي جراح برشلونة بفوز صعب على ليجانيس



وكالات / سما /

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، فريقه برشلونة، لتحقيق فوز صعب على ضيفه ليجانيس الإسباني (2ـ1)، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الأسبوع 23 من منافسات الدوري الاسباني.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدما بصعوبة، بهدف لصفر بعد 4 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق نجمه الأول ليونيل ميسي، بعد تمريرة مميزة من سواريز. و لم يقدم الفريق ردة الفعل المتوقعة بعد خسارة حديقة الأمراء الثقيلة، حيث ظهر بمستوى باهث، باستثناء بعض لمحات ميسي، وتصديات أندرية تير شتيجن، الذي يعود له الفضل في خروج برشلونة فائزا من الشوط الأول، بعد تدخلاته المميزة بالتصدي لـ 3 كرات خطيرة من ليجانيس.

في الشوط الثاني لم يظهر برشلونة أي تحسن في مستواه، وسط اهتزاز كبير، وأخطاء دفاعية فادحة، نجح ليجانيس في استغلال إحداها ليعدل النتيجة في الدقيقة 71 بأقدام لاعب خط وسطه أوناي لوبيز، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع نهاية المباراة بالتعادل، ظهر نيمار في فاصل مهاري داخل مربع عمليات ليجانيس، ليتعرض لعرقلة ويحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 88، أعطى بها ليونيل ميسي فوزا صعبا لبرشلونة على أرضية ملعب “كامب نو”.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 51 نقطة، في مركز الوصافة، خلف ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة واحدة مع مباراتين مؤجلتين. بينما تجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 18 في المركز 17.