جوال jawwal

الاحتلال يسلم الجانب الفلسطيني جثمان الشهيد جلاد من طولكرم

الجمعة 17 فبراير 2017 05:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
الاحتلال يسلم الجانب الفلسطيني جثمان الشهيد جلاد من طولكرم


طولكرم \ سما\

 سلمت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد الأسير محمد ثابت جلاد (25 عاما)، من مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، لذويه على حاجز عناب شرق المدينة، وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقبرة مدينة طولكرم غدا السبت.

وقال إبراهيم النمر مدير نادي الأسير في طولكرم إن الجيش الاسرائيلي سلم جثمان الشهيد الأسير جلاد لعائلته، وبتواجد الارتباط المدني والعسكري الفلسطيني، بعد مضي اكثر من أسبوع على استشهاده بمستشفى "بيلنسون" الإسرائيلي داخل اراضيالـ 48.

وأفاد إسعاف جمعية الهلال الأحمر بطولكرم لمعا أن جثمان الشهيد الأسير محمد جلاد نقل بإحدى سيارته بعد استلامه من حاجز "عناب" إلى مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي.

وأشار مصدر طبي، إلى أنه ستجرى فحوصات على جثمان الشهيد جلاد وبحضور النيابة العامة والطبيب الشرعي.

وألمح مدير نادي الأسير في طولكرم لمراسل معا، أن تشييع جثمان الشهيد الأسير جلاد سيكون غدا السبت، وبمراسم عسكرية وبحضور رسمي وشعبي، حيث سينقل جثمانه من المستشفى الحكومي بمسيرة إلى المسجد للصلاة عليه قبل دفنه.

وكان الشهيد الأسير محمد جلاد يعاني من مرض السرطان بالغدد اللمفاوية قبل إصابته برصاص الاحتلال في شهر تشرين ثاني/ نوفمبر ببلدة حوارة جنوب نابلس، حيث نقل للعلاج في مستشفى "بيلنسون"، فيما أعلنت إسرائيل عن استشهاده نتاج المرض، وهو ما شككت به الجهات الرسمية الفلسطينية، معتبرة أن رصاصات الاحتلال هي السبب الرئيسي باستشهاده.

-->