فوز قائمة "المخيم أولا" في انتخابات اللجنة الشعبية لمخيم جنين

السبت 11 فبراير 2017 09:43 م / بتوقيت القدس +2GMT



جنين / سما /

فازت قائمة "المخيم أولا" التي يترأسها الأسير المحرر محمد الصباغ، في انتخابات اللجنة الشعبية للخدمات بمخيم جنين ، التي جرت مساء اليوم السبت، وسط مشاركة واسعة وتنافس بين كتلتين، واهتمام من قبل فعاليات المخيم.

وبدأت فعاليات الانتخابات بمؤتمر شعبي حضره رئيس لجنة المبادرة فخري تركمان، وعلي بركات ممثلا عن الغرفة التجارية، وعضوا المجلس الثوي لحركة فتج جمال حويل، وزكريا الزبيدي، وقائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر، وأمين سر فتح جهاد ابو الكامل، وممثلو فعاليات الدمينة والمخيم .

وأكد القيادي في حركة فتح جمال الشاتي على ضرورة أن تبقى قضية اللاجئين حاضرة، وأن تتعزز المؤسسات ويتم تقويتها، مؤكدا على حق العودة.

وشدد حويل على قدسية الحفاظ على الوحدة الوطنية في المخيمات لتكون عنوانا لنا في الاستمرار في النضال حتى إحقاق حقوقنا المشروعة، مشيدا بمخيم جنين ودوره النضالي .

من جانبه أكد عمر أن الأمن هو مطلب أساسي للمجتمع المحلي، مشيدا بروح الديمقراطية التي يتمتع بها شعبنا، متمنيا للقائمة الفائزة التقدم والعطاء لخدمة أبناء شعبنا في المخيم، مشيدا بجهود اللجنة السابقة وبالخدمات التي قدمتها لأهالي المخيم.

يذكر أن اللجان الشعبية في المخيمات تعادل البلديات في المدن والقرى ..

وفازت قائمة "المخيم أولا" في الانتخابات، والتي يترأسها محمد الصباغ وعضوية 14 عضوا وهم: هنادي أبو قنديل، ونجاة أبو قطنة، ومهند أبو الهيجا، وخالد منصور، والمهندس عمر الدمج، ومحمد المصري، وبلال السعدي، وجواد انفيعات، وزهير عويس،و د.هاني أبو الهيجا، ومحمد السعدي، والأسير المحرر أشرف الناطور، وأحمد البحر.