هلال القدس يتصدر دوري المحترفين

الأربعاء 08 فبراير 2017 10:27 ص / بتوقيت القدس +2GMT
هلال القدس يتصدر دوري المحترفين



القدس المحتلة\سما\

بات فريق هلال القدس متصدر دوري المحترفين، الرابح الأكبر من لقاءات الجولة الرابعة عشر لدوري المحترفين التي غاب عنها، بسبب تأجيل مباراته امام شباب الخليل، لمشاركة الأخير في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

وحافظ فريق هلال القدس على فارق الـ3 نقاط، ومباراة أقل مع ثقافي طولكرم الوصيف ليزيد حظوظه بنيل اللقب، بعدما فشل الأخير في تقليص الفارق بتعادله الإيجابي امام مضيفه ترجي واد النيص 1-1، ويرفع رصيده إلى 29 نقطة مقابل 32 نقطة للهلال، في المقابل ظل واد النيص في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

وجاءت الجولة الـ 14 باهتة للغاية على صعيد النتائج، حيث انتهت خمسة من اللقاءات الستة التي لعبت بالتعادل، فيما سجل فريق شباب الخضر الفوز الوحيد على مضيفه شباب الظاهرية 3-2.

وفي باقي لقاءات الأسبوع، تعادل شباب يطا مع شباب دورا 2-2، لتبقى الأمور على حالها للفريقين، وظل يطا في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط وتأزم موقفه، بينما رفع دورا رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

وانتهت قمة السموع وأهلي الخليل التكتيكية بالتعادل السلبي، ليحصل كل فريق على نقطة، فالسموع ظل رابعاً برصيد 21 نقطة، واهلي الخليل سادساً برصيد 18 نقطة.

وفشل مركز طولكرم متذيل الترتيب في تحسين وضعه، وتعادل سلباً أمام ضيفه بلاطة سلباً، ليبقى الأخير ثالثاً برصيد 22 نقطة، مقابل 6 نقاط لطولكرم في المركز الأخير.

وخطف فريق شباب الخضر الأضواء هذا الأسبوع من الجميع بانتصار مهم خارج القواعد على حساب مضيفه شباب الظاهرية بنتيجة 3-2، هذا الفوز أمن الخضر تماما ودفعه للمركز الثامن برصيد 16 نقطة، والفريق مرشح للتقدم أكثر على صعيد لائحة الترتيب في ظل البداية الجيدة له منذ بدء مرحلة الإياب ونجاحه في تحقيق ثاني انتصاراته، أما الظاهرية فتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز الخامس.