حياتك الجنسية مملة ..اليك الحل !

الأحد 05 فبراير 2017 12:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
حياتك الجنسية مملة ..اليك الحل !



وكالات / سما /

قد تصبح حياتك الجنسية مع زوجك مملة. إليك 5 علامات تدل على العلاقة الحميمة المملّة والنصائح لعلاج هذه الحالة.

 1- إذا كانت ثياب النوم المغرية وضعت بعيداً وحل محلها البيجامة وإذا أصبحت القيلولة القصيرة وقت نوم حقيقي فإنتبهي، فأيام المجد قد أصبحت من الماضي. الحل هو إضفاء الحيوية على الحياة الزوجية من خلال تناول العشاء معا والذهاب في عطلات رومانسية معاً.

2-  هل تبدو لكما حياتكما الجنسية المثيرة شيئاً بعيداً من الماضي. حاربي هذا الملل بعدة طرق، مثل التدليك المثير أو الرسائل الإيحائية بينكما للعودة إلى المسار الصحيح وربما تجربين التعري وتأملي أن لا ينفجر زوجك من الضحك من هول المفاجأة.

3-  هل تمارسان العلاقة بحكم العادة وفي الليل ومن دون ضوء ودون قناعة ؟ غيّريا هذا الأمر عن طريق إطالة وقت المداعبة و تغيير الأجواء (الموقع و الإضاءة) و تشجيع الحوار .

 4- لم تعودا تتشاركان معاً مثل الماضي. وأصبحت الاعترافات عند وقت النوم أكثر ندرة و كذلك الضحك بينكما. الحياة الجنسية الجيدة تعني أيضا الفهم المتبادل والمزاج الجيد والمعنويات العالية. ومن الضروري أن تكون بينكما مشاركة وتواطؤ للهروب من الأيام الكئيبة.

5- التركيز على مناطق المشاكل التي لا يراها شريكك تكبح رغبتك الجنسية. تقبلي جسمك، فعن طريق محاولة إخفاء العيوب الصغيرة البشرية نفقد قدرتنا على الاستسلام. لتعزيز تقديرك لنفسك خصصي بعض الوقت للعناية بجمالك من تقشير للبشرة وترطيبها ووضع الأقنعة والمكياج...