بيروت : أمير دندن ويعقوب شاهين يتأهلان لنهائيات "عرب آيدول"

الأحد 05 فبراير 2017 06:38 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بيروت : أمير دندن ويعقوب شاهين يتأهلان لنهائيات "عرب آيدول"



بيروت \ وكالات \

نجح المشتركان الفلسطينيان في برنامج 'عرب آيدول'، يعقوب شاهين من بيت لحم، وأمير دندن من مجد الكروم، مساء اليوم، السبت، من اجتياز هذه المرحلة من البرنامج والتأهل للمرحلة القادمة، ليحافظ التمثيل الفلسطيني على حظوظه للتتويج باللقب.

وخلال الحلقة التي استضافت الفنان التونسي، صابر الرباعي، وقدم خلالها مجموعة من أحدث أغانيه، تألق المشترك الفلسطيني أمير دندن برفقة المشترك التونسي محمد بن صالح والأردني مهند حسين في تقديم مشترك لأغنية ألف ليلة وليلة والتي أهدوها لكوكب الشرق أم كلثوم وذلك بمناسبة مرور 42 عامًا على رحيلها.

وفي هذه المرحلة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية، محبوب العرب 'عرب آيدول'، كان جميع المشاركين تحت خطر الإقصاء والمغادرة إذ اعتبروا جميعًا في 'منطقة الخطر'، التي يغادر من تواجد فيها وكان صاحب أقل نسبة تصويت البرنامج.

وفي أجواء من التشويق، استعرض مقدم البرنامج، المصري أحمد فهمي أهم المزايا والمواقف التي مر بها جميع المشاركين المنافسين على لقب البرنامج، وأبرز ما وجه إليهم من ملاحظات عن طريق لجنة الحكم المكونة من الفنان اللبناني وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم والإماراتية أحلام والموزع الموسيقى المصري حسن الشافعي.

ليعلن بعد ذلك فهمي إقصاء المشترك العراقي همام إبراهيم، ليتبقى بذلك 6 مشاركين اقتربوا اليوم خطوة من تحقيق اللقب.