لغة الجسد تعطي تحليلات صادمة حول علاقة ترامب بزوجته!

الأربعاء 01 فبراير 2017 05:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
لغة الجسد تعطي تحليلات صادمة حول علاقة ترامب بزوجته!



واشنطن / وكالات /

 نشر موقع "Independent"، تقريرا جديدا عن رئيس الويالات المتحدة الجديد دونالد ترامب، حيت أشار فيه عدد من الخبراء في لغة الجسد، إلى أن ميلانيا هي بمثابة "الشيء" لزوجها ترامب، وذلك بعد تحليل تصرفات العائلة الأولى أمام وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

وعلق المراقبون على طبيعة العلاقة الباردة بين الثنائي، ولا سيما إذا ما تم مقارنتهما مع باراك اوباما وميشيل.

وقالت سوزان كونستانتين، خبيرة لغة الجسد والتي قامت بتدريب مديريات الحكومة الأميركية وأهم المحامين، بأنها لا ترى دفئاً ولا حباً حقيقياً ولا تعاطفاً من أي نوع كان بين الطرفين.

وقالت خبيرة أخرى، معلقة على رقصة ترامب مع زوجته، أن طريقة رقصهما كانت تدل على علاقة غير متزنة، مضيفة أن الرئيس كان يشدها نحوه بأسلوب جنسي فيما حاولت هي أن تبتعد عنه قليلاً بطريقة سلسلة لا تلفت الإنتباه وذلك كدلالة على أنها لم ترد الإندماج مع شريكها.

ومثال آخر كان محط جدل كبير في بداية مراسم التنصيب، حين خرج ترامب من السيارة وصعد الدرج وصافح الموجودين من دون أن ينتظر ميلانيا أو يساعدها في النزول من السيّارة ومرافقتها أو حتى ينظر خلفه للحظة واحدة كي يتفقدها.

مقطع أخر، انتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حين إلتفت دونالد إلى زوجته، لتعطيه إبتسامة عريضة عنوانها "الإصطناع"، قبل أن تعود لتعبس بشكل واضح فور أن أدار ظهره لها.