جوال jawwal

فيديو: سيدة تقتحم موكب السيسي ..فماذا حدث هذه المرة؟

الأحد 29 يناير 2017 09:46 ص / بتوقيت القدس +2GMT
 فيديو: سيدة تقتحم موكب السيسي ..فماذا حدث هذه المرة؟



القاهرة / وكالات /

فوجئ المتابعون لفعاليات مؤتمر الشباب الثاني الذي يحضره الرئيس عبدالفتاح السيسي بقيام سيدة، قالت وسائل الإعلام المصرية إنها قامت باقتحام موكب السيسي خلال تفقد تطوير محطتي صرف المياه بمنطقة كيما بمحافظة أسوان حيث يقام المؤتمر، في مشهد تكرر قبل ذلك عدة مرات.

ووفقاً لما نقله التلفزيون المصري، قامت سيدة باعتراض موكب السيسي مرتدية ملابس نساء الصعيد وغطاء للرأس يخفي الجزء العلوي من وجهها.

وفي أقل من دقيقتين قامت السيدة بالحديث مع الرئيس في تواجد كاميرا التلفزيون لتسجيل تلك الواقعة صوتاً وصورة، حيث قالت له: "قالوا السيسي هيضربني بالرصاص بس أنا قولت السيسي مش بيضرب الشعب بالنار، السيسي عمره ما يضرب أهله ده خدني في حضنه وكان قادر يضربني ويقول دي إرهابية"، فرد الرئيس السيسي: "اضربك إزاي".

وقام الرئيس السيسي بمساعدتها في شرب المياه واحتضانها، فردت السيدة: "ربنا ينصرك ويطول عمرك، أنا مش عاوزة حاجة ولا علاج ولا فلوس أنا اتبهدلت يا ريس وعاوزه أحج بالشرف".

وليرد عليها السيسي: "طبعاً وفين الورق الخاص بك"، فتجيبه: "أنت أول رئيس يحافظ على شرف المرأة المصرية، الناس هنا غلابة".

"والله ما كانت مرتّبة"

وخلال كلمته في ختام المؤتمر قام الرئيس المصري بسرد الواقعة مؤكداً أن تلك الأحداث لم تكن معدّة سلفاً، وأنها كانت وليدة الصدفة التي تسبب فيها الشاب علاء بعد شكواه من تلوث مياه النيل بمياه الصرف الصحي.

وقال السيسي تعليقاً على ذلك: "والله العظيم ما كانت تلك المواقف مرتّبة، وأشكر من أثار شكوى مياه النيل التي جعلتني أتوجه لزيارة محطة كيما وألتقي بأهل الصعيد والغلابة بدون ترتيب والله العظيم تاني".