السلطة تعتقل "موالين" للنائب دحلان في الضفة وتحظر أنشطة انسانية ممولة من الامارات

الأحد 29 يناير 2017 06:35 ص / بتوقيت القدس +2GMT
السلطة تعتقل "موالين" للنائب دحلان في الضفة وتحظر أنشطة انسانية ممولة من الامارات



رام الله - سما -

 بحملة اعتقالات ضد طلبة جامعة النجاح في نابلس، بتهمة ترويج "حملة بطانيات" تحمل شعار "خير الامارات في القدس الشريف"، ونسبت لهم تهم ترويج أشنطة لتيار النائب محمد دحلان .

وقالت مصادر فلسطيمية ان، هناك تعليمات صارمة ضد موالين لدحلان بالضفة، وحظر كافة الانشطة التي ينفذها دحلان تحت أي مسمى كان، مضيفة " بأن أجهزة الأمن إعتقلت مؤخراً عناصر من حركة فتح تعمل لصالح محمد دحلان، قامت  بتوزيع مساعدات ممولة من الامارات العربية.

وكان النائب عن حركة فتح جهاد طملية، قد استنكر حملة الاعتقالات التي نفذتها أجهزة أمن السلطة ، في تغريدة له على موقعه بالفيس بوك  قائلا:

"اتفهم ان تقوم اجهزتنا الامنيه التابعه لسلطتنا الوطنيه بملاحقة تجار السلاح ، وتجار المخدرات ، ودعاة الفلتان الامني، ولكني لا اتفهم باي شكل من الاشكال ان تقوم اجهزتنا الامنيه بملاحقة اخوه ومناضلين لنا تحت ذريعة قيامهم بتوزيع حرامات شتويه على اسر الشهداء والاسرى والمحتاجين من ابناء شعبنا ، وتقوم بمصادرة كميات كبيره من الحرامات في الخليل ورام الله ونابلس ، بدون اي مبرر يذكر".

وأضاف:"والله ان مايجري لايصدق وعيب وعار بحق من يتخذ قرار بملاحقة ومصادرة مواد تموينيه وحرامات بالاساس المستفيد منها اهلنا من ذوي الشهداء والاسرى والفقراء ، يجب ان تكون خدمة شعبنا بعيده كل البعد عن المناكفات التنظيميه والسياسيه".