علامات كره الزوجة لزوجها

الثلاثاء 24 يناير 2017 12:46 م / بتوقيت القدس +2GMT
علامات كره الزوجة لزوجها



وكالات / سما /

في العلاقة الزوجية ، يختبر الشريكان العديد من التحديات التي قد تعزّز علاقتهما أو تؤدي الى تصادمهما وزيادة حدّة المشاكل. وفي هذا السياق، تشعر الزوجة أحياناً بالنفور التام من زوجها و قد تصل الى درجة بغض و كراهية .

و في حين تعاني الكثير من النساء من هذه المشكلة ، تقوم أغلبيّتهن بإنكار هذا الأمر قدر الإمكان ، إلاّ أن تصرفاتك مع زوجك قد تكشف في الكثير من الأحيان عن مكنونات قلبك . فما هي علامات كره الزوجة لزوجها ؟

قلّة الاهتمام:  اعتدت على تحضير مائدة الطعام لزوجك فور وصوله من العمل بهدف الحفاظ على صحته. ولكنك فقدت هذا الحماس ولم تعودي تكترثي لأكله أو لصحته ، بل تدعينه يطهو و يأكل بمفرده.

انعدام الغيرة:  لطالما كنت تخافين من خسارة زوجك وتشعرين بالغيرةالشديدة تجاهه ، أما الآن فلم يعد يهمّك مع من خرج البارحة أو لماذا تأخّر اليوم في العمل .

التحدث:  إن التحدث مع شريكك و مبادلته الأخبار كان وقت مقدّس و مصدر متعة كبيرة لك . و لكن الأمر تغيّر الآن إذ فقدت رغبتك بمشاركته يومياتك و أفكارك ، وحتى أنك تشعرين بالانزعاج إذا بادر في الحديث و أصبحت أخباره تافهة بالنسبة لك .

العلاقة الحميمة:  لم تعودي تحتملي أن يلمس يدك أو حتى ينظر اليك، بل تحرصين على التهرّب منه وتجنّب الأجواء الرومانسية أو الحميمة ، و تمتنعي عن ممارسة العلاقة الجنسية معه لعدم استمتاعك بالجماع كما قبل .