فيديو: احلام تصعق المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بتعليق لاذع وقوي

الجمعة 20 يناير 2017 09:46 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو: احلام تصعق المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بتعليق لاذع وقوي



غزة / سما /

علقت الفنانة أحلام على غناء المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين في برنامج اراب ايدول "Arab Idol"على نحو صدمه، لتقول له: "يا ريتني ما سمعتك اليوم".

أحلام قالت للمتسابق يعقوب شاهين أن غنائه اليوم لأغنية الفنان صابر الرباعي "اتحدى العالم"، جاء سيئاً للغاية ولم يعجبها إطلاقاً أدائه اليوم على المسرح.

وأضافت أحلام قائلة للمتسابق أن أدائه كان أقل من الصفر اليوم، مشيرة إلى إنه أختار أغنية لا تناسبه على الإطلاق.

نانسي عجرم اثنت على ادائه وقالت انو غنى 11 من عشرة وانه رائع .

حاول الفنان أحمد فهمي مقدم برنامج اراب ايدول أن يهدي الأجواء، ليقول للمشترك يعقوب شاهين أن قسوة أحلام بهدف أن يحسن من أدائه، لتقاطعه هي بدورها لتقول إنها في الحلقة الماضية وجهت رسالة لمحمد عساف أن يخشى من يعقوب شاهين، واليوم هي تعتذر منه.
 

بعد دقائق قليلة انهالت الانتقادات على الفنانة احلام من قبل الناشطين و رواد مواقع التواصل الاجتماعي معللين سبب انتقادهم ان ” احلام ” قد اعتبرت الامر شخصياً بسبب تحدي اللجنة لها و الثناء على ادائه . 

و علق احد الناشطين ” لما فنانة بحجم احلام تحكي رأيها و تسكت و ترجع تهاجم يعقوب بس عشان نانسي حكت عنو ( كنت رائع ) هاي بطلت شغل لجنة حكم ” 

و قال اخر .. 

” بصراحة انا ندمان اني تابعت هاي الحلقة , ليش كل هاد الهجوم بس عشان رأي اللجنة ما عجبك ! ” 

ولم يخلو مسرح البرنامج الشهير ” اراب ايدول ” من الثناء على المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين حيث صدحت اصوات الجمهور بكلمات الثناء و الهتاف للمشترك يعقوب شاهين .