ميسي يصدم كريستيانو رونالدو!

الأربعاء 18 يناير 2017 09:41 م / بتوقيت القدس +2GMT
ميسي يصدم كريستيانو رونالدو!



سما / وكالات /

يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أن كريستيانو رونالدو، لاعب عظيم، لكنه رغم ذلك، لا يستمد حافزه لتحقيق إنجازات لناديه، ومنتخب بلاده، من أجل التفوق على نجم ريال مدريد.

وشهدت الأعوام التسع الأخيرة، منافسة كبيرة بين اللاعبين، حيث فاز ميسي بالكرة الذهبية 5 مرات، مقابل 4 مرات للبرتغالي، كان آخرها العام الماضي.

وحصد كريستيانو رونالدو، كل الجوائز الفردية الموسم الماضي، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وجائزة الأفضل، التي يقدمها "الفيفا".

وجاء تتويج كريستيانو، بفضل قيادته ريال مدريد للتتويج بدوري الأبطال، وكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية، بالإضافة لقيادته منتخب البرتغال للتتويج بيورو 2016.

وقال ميسي، في تصريحات أبرزها موقع "فور فور تو" الإنجليزي، اليوم الأربعاء "هناك احترام متبادل بيني وبين رونالدو. أرى أنه لاعب عظيم، حقق أشياءً عظيمة".

وعما إذا كان يستمد الحافز لتحقيق إنجازات، من أجل منافسة البرتغالي، نفى النجم الأرجنتيني، قائلا "حافزي، يأتي دائمًا من رغبتي في القيام بعمل جيد لبرشلونة، وللأرجنتين، وللجماهير".

وكان كريستيانو رونالدو، قد قال في تصريحات له، إنه يريد من ميسي، التألق والوصول لأعلى مستوى ممكن من أجل مواصلة التحدي، على الفوز بجائزتي الفيفا، والكرة الذهبية.

وأكد ميسي "رغبتي في الفوز بالبطولات لفريقي وبلادي، هي السبب في أنني لا أنظر لأي نجاح حققته في الماضي. أستطيع أن أفعل ذلك عندما اعتزل، لكن الآن عليَّ أن أتطلع لمزيد من النجاحات".

وعن قرار اعتزاله اللعب دوليًا، بعد خسارة كوبا أميركا الصيف الماضي "احتجت للتفكير بعد خيبة الأمل بخسارة البطولة، واحتجت للتحدث مع الناس، وشعرت أن الخيار الصحيح، هو العودة عن قرار الاعتزال".

وأتم صاحب الـ29 عامًا، تصريحاته، قائلا "لا يزال لدي طموحات كبيرة للفوز ببطولة مع منتخب الأرجنتين".