تعادل الصداقة مع الشجاعية في دوري غزة

الأحد 15 يناير 2017 09:46 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تعادل الصداقة مع الشجاعية في دوري غزة



استهل فريق الصداقة متصدر الدوري الممتاز لأندية قطاع غزة، مرحلة الإياب من الدوري بتعادل سلبي أمام اتحاد الشجاعية، ليحصل كل فريق على نقطة، حيث رفع الصداقة رصيده إلى 23 نقطة، بينما رفع الشجاعية رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع.

ولعب الشجاعية بشكل أفضل خلال فترات الشوط الأول، وأهدر الفريق أكثر من فرصة عبر علاء عطية، في المقابل لم يقدم الصداقة العرض المنتظر منه كمتصدر، حيث لم يخلق أي فرصة على مدار شوطي اللقاء، فيما ظل نجمه محمد بلح هداف الفريق والدوري برصيد 9 أهداف تحت رقابة مدافعي الشجاعية.

وفي لقاء آخر، على ملعب فلسطين تعادل فريقا غزة الرياضي آخر الترتيب والهلال سلبياً، ليبقى الرياضي أخيراً برصيد 8 نقاط، مقابل رفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

ولم يقدم الفريقان العرض المنتظر منهما، في ظل حاجتهما للفوز، فالشوط الأول جاء دون طموح الفريقين، بينما تحسن الأداء نوعا ما في الشوط الثاني، خاصة من الرياضي الذي أهدر أكثر من فرصة أبرزها تسديدة قلب الدفاع فادي العراوي الذي ارتطمت بباطن العارضة.

في المقابل لعب الهلال على المرتدات وكاد يخطف الفوز من انفراد كامل للاعبه حسن بدر، إلا أن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس عاصم أبو عاصي.