نجم الظاهرية "احمد ماهر" يؤكد تلقيه ثلاثة عروض للاحتراف في الخارج

الثلاثاء 10 يناير 2017 10:53 ص / بتوقيت القدس +2GMT
نجم الظاهرية "احمد ماهر" يؤكد تلقيه ثلاثة عروض للاحتراف في الخارج



الخليل\سما\

أكد علي البطاط نائب رئيس نادي الظاهرية، أن اللاعب أحمد ماهر تلقى عبر وكيل أعماله اكثر من عرض لفرق في الدوري الاردني والخليج العربي، ولكن ليس بشكل رسمي.

وقال البطاط إن التعاقد مع ماهر من اي فريق كان يجب ان يكون مشروطاً بقيمته الفنية دون النقصان في ذلك، لأن اللاعب يتسطيع ان يحترف في اي فريق عربي صاحب امجاد، بحكم عقلية اللاعب الاحترافية عدا عن مستواه الذي يشهد له الجميع.

وأشار إلى أن سياسة النادي لا تقف امام طموح اي لاعب وأهدافه في خوض تجربة احترافية سواء داخلية او خارجية، لكن كل ذلك مرهون عبر القنوات الرسمية من اجل مصلحة اللاعب بالدرجة الاولى وضمان حقوقه.

ولم يخف البطاط حقيقة وجود مفاوضات مع ماهر في مرحلة الاياب، مؤكدا ان المؤشرات والمعطيات تشير الى مغادرة اللاعب للقلعة الظهراوية نحو تجربة احترافية كبيرة تليق به، وهذا بحد ذاته يعد مفخرة للكرة الفلسطينية عامة والغزلانية خاصة.

من جانبه لم ينفِ اللاعب أحمد ماهر حقيقة التجربة الاحترافية الجديدة وقال: "وكيل أعمالي تلقى ثلاثة عروض من اندية عربية، وخلال اسبوع من الآن سأعلن عن الفريق الذي سأنضم إليه".

وتابع: "اقول للأحبة في الظاهرية أنني لن ألعب مرحلة الإياب في صفوف الغزلان بحكم التجربة الاحترافية الجديدة، وهذا كله وفق تعاون وتفاهم مع ادارة النادي التي اعطت الضوء الاخضر من اجل خوص ذلك، وهذا ما يسجل للقائمين على النادي الحكمة والنظرة المستقبلية الثاقبة نحو ازالة كل العقبات التي من شأنها الوقوف امام طموحات اي لاعب يرغب في خوض تجربة احترافية، فكل ذلك يصب في مصلحة اللاعب من حيث تنمية مواهبه وصقل شخصيته الاحترافية وأخيرا العودة بالفائدة على منتخبنا الفلسطيني الاول".