فيديو .. الاحتلال يعدم الاسير المحرر محمد الصالحي بـ 6 رصاصات في مخيم الفارعة

الثلاثاء 10 يناير 2017 08:04 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو .. الاحتلال يعدم الاسير المحرر محمد الصالحي بـ 6 رصاصات في مخيم الفارعة



نابلس \ سما\

استشهد مواطن فلسطيني فجر الثلاثاء، بعد إصابته برصاص الاحتلال الاسرئيلي، خلال مداهمات ومواجهات في مخيم الفارعة بين مدينتي طوباس ونابلس شمال الضفة الغربية، وجرى نقله من الأهالي إلى المستشفى وسط هتافات تكبير وأجواء غاضبة.

وأقال شهود عيان أن الشهيد هو الأسير المحرر محمد الصالحي "33 عاماً" وأعدمته قوات الاحتلال بعد اقتحام منزله في مخيم الفارعة جنوب طوباس، و اعتقل بانتفاضة الأقصى عدة سنوات.

وأضاف الشهود، أن مواجهات عنيفة اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال المخيم، مشيرين إلى اعتقال  كل من محمود جبارين وقيس نشأت ومحمود نظمي أبو حسن، من مخيم الفارعة بعد مداهمته بأعداد كبيرة.

وقال خالد منصور عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني  إن قوات الاحتلال اعدمت الشاب محمد الصالحي (32 عاما) بعد اطلاق ضابط مخابرات اسرائيلي النار على رأسه بصورة مباشرة بعد اقتحام منزله في المخيم، مما ادى الى استشهاده على الفور حيث تم نقله الى المستشفى التركي في مدينة طوباس.

وأضاف منصور أن الشاب محمد الصالحي وامه تفاجأ بجنود الاحتلال يقتحمون منزلهما حيث صرخ محمد بوجه جنود الاحتلال وحاول الدفاع عن منزله ومنعهم من الدخول اليه ظنا منه انهم لصوص وعندها اطلق عليه الجنود وابلا من الرصاص من نقطة الصفر، اخترقت 6 رصاصات منها جسده امام اعين امه المريضة والكبيرة في السن حيث تركوه ينزف الى أن فارق الحياة.