جوال jawwal

موقع إباحي يكشف أرقاما مثيرة لرواده وما يشاهدون

السبت 07 يناير 2017 05:05 م / بتوقيت القدس +2GMT
موقع إباحي يكشف أرقاما مثيرة لرواده وما يشاهدون


لندن / وكالات /

نشر أحد أشهر المواقع الإباحية عالميا تقرير المراجعة السنوي الخاص به كاشفا عن أرقام وتفاصيل عن مرتاديه وما يشاهدون، وعن 23 مليار مشاهدة في عام 2016.

وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول من حيث أعداد "المشاهدات"، تلتها آيسلندا، ثم بريطانيا، ثم كندا، ونيوزيلندا في المركز الخامس، وخلت قائمة العشرة الأوائل من العرب.

أما من ناحية "الزيارات" فجاءت الولايات المتحدة في المركز الأول، تلتها بريطانيا، ثم كندا فهولندا، وخامسا اليابان.

وقال الموقع إن معدل المشاهدة للفيديو الواحد على الموقع ارتفع 16 ثانية مقارنة بالعام 2015، ليصل إلى 9.36 دقيقة للمشاهدة الواحدة، بسبب تطور وسائل الاتصال وانتشار الهواتف الذكية المحمولة.

وكانت نسبة التصفح من الهواتف المحمولة 61%، و28% من أجهزة الحاسوب، و11% من الأجهزة اللوحية.

وقضى الفلبينيون الوقت الأطول للمشاهدة على الموقع بواقع 12.45 دقيقة، ثم جنوب أفريقيا بواقع 10.46 دقيقة، ثم الولايات المتحدة بـ10.15 دقيقة، ثم كندا بـ9.49 دقيقة، وخامسا أستراليا بـ9.44 دقيقة.

أما الوقت المفضل لمتصفحي الموقع فكان بعد الساعة العاشرة مساء وحتى ما بعد منتصف الليل.

وعن أعمار المتصفحين من كلا الجنسين، فقد كانت بالمرتبة الأولى الفئة 18- 24 عاما بنسبة 31% من مشاهدات الموقع، والفئة 25- 34 بواقع 29% من المشاهدات، والفئة35- 44 بنسبة 17% من المشاهدات.

وعن نصيب العرب في الموقع، فقد ارتفعت نسبة الباحثين عن مقاطع إباحية خاصة بالعرب في هولندا مثلا مقارنة بالعام السابق، وعلل الموقع ذلك بأن نسبة كبيرة من الجالية العربية تسكن هولندا.

وجاءت مصر من ضمن الدول العشر الأولى في البحث عن مقاطع إباحية بخاصية "الواقع الافتراضي"، إلى جانب عدد من دول آسيا.

وبالحديث عن العرب، فقد تربعت الفنانة الإباحية لبنانية الأصل، ميا خليفة، على المركز الثاني في "قائمة البحث"، متفوقة على فنانة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي حلت في المركز الثالث.