جوال jawwal

صانعو أحذية Digitsole يقدمون الحذاء الرياضي الذكي

السبت 07 يناير 2017 01:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
صانعو أحذية Digitsole يقدمون الحذاء الرياضي الذكي

ذا حدث وسمعتم عن أحذية Digitsole فهو على الأرجح يرجع الى النعال المتصلة المُدفئة، وهذا العام في معرض CES تعتمد الشركة على دمج خبرتها في التصميم الداخلي للأحذية بشيء أكثر طموحًا.
على الرغم من الضجة التي حصل عليها حذاء Active Cushioning Run إلا أنه لا يتمتع بشكل مميز، وهذه ليست المرة الأولى التي تعرض فيها الشركة مفهوم للأحذية حيث كانت الشركة عرضت زوج من أحذية self-lacers في معرض CES العام الماضي، ولكن يبدو أن هذه المرة الأولى التي تكون فيها الشركة على أتم الاستعداد لإطلاقها في الأسواق مع تخطيط لبيعها بالتجزئة بحلول نهاية العام.

وتتعهد هذه الأحذية الجديدة بالكثير لتقدمه منها وسادة تفاعلية والتي من المفترض أن تدعم تحركاتك أثناء الجري وذلك لتحسين الأداء وتقليل الإصابات، يعتبر هذا الحذاء رائع لذلك فإن الشركة قالت بأنها عملت على هذه التكنولوجيا أكثر من ثلاث سنوات وتصف الحذاء بأنه أجزاء صغيرة جدًا من مركب بوليمري من تصنيع شركة Neo-Tech والتي تعدّل من صلابة أجزاء معينة من منتصف الحذاء عن طريق تقديم كميات صغيرة من الطاقة.

على ما يبدو أن هذا الحذاء يتأثر بمستوى القوة المبذولة التي تكشف عنها أجهزة الاستشعار التي تستشعر خمس مناطق مميزة في القدم.

هذا النظام يقوم أيضًا بمتابعة مجموعة من المقاييس والمعايير الخاصة بلياقتك البدنية مثل السرعة، المسافة، عدد الخطوات ونسبة حرق السعرات الحرارية، كما أنه يحتوي على نظام مدمج لتشخيص الإجهاد والتعب حتى لا يضغط العدائين على أنفسهم كثيرًا.

أيضًا لا تشعر بالغرابة إذا وجدت خاصية التدريب الصوتي مدمجة بهذا التطبيق، والتي تشبه ما تحصل عليه في تمارين اللياقة البدنية بواسطة سماعات الرأس، وتم تصميمه ليقدم لك نصائح التدريب دون الحاجة لأخذ هاتفك معك.