الأطرش: اللواء الرجوب سيتابع لقاء العودة أمام العهد اللبناني في عمان

الثلاثاء 03 يناير 2017 08:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الأطرش: اللواء الرجوب سيتابع لقاء العودة أمام العهد اللبناني في عمان



الخليل\سما\
أكد المشرف الرياضي ورئيس بعثة فريق شباب الخليل إلى لبنان لملاقاة العهد اللبناني في البطولة العربية للأندية خميني الاطرش ان رئيس اتحاد اللعبة لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب سيكون حاضراً بينهم في لقاء العودة في الاردن في الثاني عشر من الشهر الجاري.
وقال الاطرش: إن هذا جاء خلال تأكيد اللواء الرجوب عبر اتصال هاتفي للاطمئنان على البعثة، وقال: إن هذه المبادرة منحت بعثة الشباب دفعة كبيرة للعب ببسالة في لبنان والاردن وتحقيق الافضل لتشريف فلسطين.
واشار إلى ان سير الامور للبعثة تسير وفق ما خطط حيث التدريبات المكثفة صباحا ومساء على ملاعب المدينة الرياضية .
وثمن الجهود المبذولة من اتحاد اللعبة الذي سهل الامور وصولا للاردن دون عوائق، والتواصل مع البعثة والاطمئنان وخاصة يوسف لافي بناء على توجيهات قائد المسيرة الرياضية اللواء الرجوب.
وشكر الخميني سمو الامير علي بن الحسين واركان الاتحاد الاردني لكرة القدم بتوفير كافة المستلزمات، بالاضافة الى زيارات الرياضيين مقر البعثة وخاصة انصار نادي الوحدات والكابتن رائد عساف الذي ساهم في تذليل عقبات كثيرة.
وحول اوضاع اللاعبين قال الاطرش: لا يوجد اصابات باستثناء اشرف نعمان الذي تم عرضه على الطبيب الخاص لاتحاد الكرة الاردني، مشيرا الى انه وبناء على توجيهات وتحذيرات الطبيب فانه من المرجح بشكل كبير غيابه عن المباراة حفاظا على سلامته كي يكون اكثر استعدادا لمباراة العودة.