الرجوب يبحث مع رئيس الأولمبية اليابانية آليات تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

الأربعاء 21 ديسمبر 2016 08:24 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الرجوب يبحث مع رئيس الأولمبية اليابانية آليات تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين



طوكيو\سما\
بحث رئيس اللجنة الاولمبية، اللواء جبريل الرجوب، أمس، مع رئيس اللجنة الاولمبية اليابانية، تسونيكازو تاكيدا، آليات تعزيز التعاون الثنائي بين فلسطين واليابان.
واعرب الرجوب خلال لقائه بمضيفه تاكيدا في مقر الاخير بالعاصمة طوكيو، بحضور سفير دولة فلسطين لدى اليابان، وليد صيام، عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية الراسخة بين فلسطين واليابان في كافة المجالات، الى جانب الاشادة بوقوف المؤسسات الرياضية اليابانية بشكل دائم الى جانب الرياضة الفلسطينية في كافة المحافل الرياضية الدولية.
وأكد الرجوب على أهمية الاستفادة من الخبرة الكبيرة عند اللجنة الأولمبية اليابانية على صعيد تأهيل وتدريب الرياضيين وتجهيزهم في كافة الألعاب، مشيراً الى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعزيز التبادل الرياضي في المجال الاولمبي بين البلدين.
وأكد الرجوب أن نظيره الياباني أكد استعداده للبدء في ارسال خبراء رياضيين يابانيين للمساهمة في تطوير العديد من الألعاب الاولمبية في فلسطين، والمساهمة الفاعلة في تأهيل اللاعبين المميزين في عدد من الرياضات.
وكشف الرجوب عن أن اليابان ستستضيف خلال الفترة المقبلة عدداً من اللاعبين المميزين في عدة العاب اولمبية من أجل تجهيزهم للمشاركة في اولمبياد 2020 التي ستقام