المنتخب الفلسطيني يلعب مع بالستينو في مباراة تاريخية

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 11:42 ص / بتوقيت القدس +2GMT
 المنتخب الفلسطيني يلعب مع بالستينو في مباراة تاريخية


رام الله\سما\

في لقاء تاريخي، يلتقي منتخبنا الوطني الأول، مع فريق بالستينو التشيلي، مساء اليوم على ملعب نابلس، في مباراة ودية.

وكان بالستينو قد أجرى حصة تدريبية مساء الإثنين، على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، تحضيراً للقاء الودي.

كما أجرى منتخبنا الوطني مساء أمس، مرانه على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، استعداداً لخوض هذه المباراة التاريخية، في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وأكد عبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن هذا اللقاء لديه أهمية كبيرة من كافة النواحي وتحديداً من الناحية الفنية من خلال الاحتكاك بفريق يملك لاعبين على مستوى عالٍ من الخبرة والتجربة على مستوى الدوري التشيلي أو بطولات الأندية في قارة أمريكا الجنوبية.

وأشار بركات أنه سيحاول الخروج بأفضل النتائج على كافة المستويات من هذه المباراة رغم غياب عدد من لاعبي المنتخب نتيجة الإصابة، إضافة إلى غياب اللاعبين المحترفين بسبب التزاماتهم مع أنديتهم.

من جهته، أعرب المدير الفني لفريق بالستينو نيكولاس كوردوفا عن سعادته الكبيرة بتواجده في فلسطين، مشيداً بالاستقبال الكبير الذي حظي به أعضاء الفريق فور وصولهم أرض فلسطين.

وتمنى كوردوفا الاستفادة قدر الإمكان من هذه الزيارة على جميع المستويات وخاصة من الناحية الفنية من خلال إقامة لقاءين وديين أمام المنتخب الفلسطيني الأول، واللقاء الودي الثاني أمام فريق من نجوم أندية الخليل الخميس المقُبل على ستاد الحسين.