نجم برشلونة: لن أموت من أجل الكرة الذهبية!

الجمعة 09 ديسمبر 2016 08:39 م / بتوقيت القدس +2GMT
نجم برشلونة: لن أموت من أجل الكرة الذهبية!



تحدث اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني، عن المشكلات المالية (الضرائب والملاحقات القضائية بشأنها) التي تلاحق لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في الآونة الأخيرة، وكان آخرهم كريستيانو رونالدو.

وحسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن نيمار قال "ليس هناك فرق في المعاملة بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في الأمور المالية".

وأضاف "لا أريد الحديث عن هذه الأمور، لم أشعر أبدًا بسوء المعاملة ولكن بعض الناس يتحدثون بأشياء غير صحيحة تؤثر بي".

وتابع البرازيلي "عندما ألعب أنسى كل شيء خارج الملعب، هذا هو عملي، لكن هناك الكثير من الناس يتحدثون وهم لا يعرفون الحقيقة، أنا معتاد على الضغط وعن حديث الناس عنّي بطريقة سيئة، لكن عائلتي دائمًا ما تقف بجانبي".

وعن الكرة الذهبية قال "بالطبع إنها هدف من أهدافي، لكنني لن أموت من أجلها، أريد أن أكون سعيدًا وأنا سعيد في برشلونة إذا لم أفز بالكرة الذهبية فلن يحدث شيء كرة القدم لم تُخلق من أجل الكرة الذهبية".

وأكمل "إنه لشرف عظيم أن أكون بجانب ليونيل ميسي في برشلونة، إنه اللاعب الأفضل في العالم، إنييستا فريد من نوعه يملك الكثير من الأناقة والبساطة، هو لا يحتاج للكرة الذهبية لكي يكون أسطورة".

واختتم "لا يزال هناك الكثير في بطولة الدوري، لا ننظر إلى ريال مدريد وفي النهاية سنرى ما سيحدث، الدوري بطولة صعبة للغاية وريال مدريد قد تطور كثيرًا في المباريات الأخيرة، علينا أن نكون هادئين".