أيها الرجل .. هذه أمور تجعل المرأة تنفر منك

الأربعاء 07 ديسمبر 2016 01:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
أيها الرجل .. هذه أمور تجعل المرأة تنفر منك



 الشكل والمظاهر ليسا كل شيء بالنسبة للنساء بعكس الكثير من الرجال. فهناك مجموعة من الامور التي تسبب نفور المراة من الرجل غير الشكل منها.


1- الشعر!
يجب عليك الانتباه جيداً والعناية بشعرك ونظافته بشكل كبير، وبالطيع لا يعني هذا أن تستخدم مستحضرات النساء في العناية، ولكن كل ما يجب عليك فعله أن تحافظ دائماً على نظافته ورائحته.

2- رائحة الفم!
قبل اتخاذ القرار بفتح فمك والتحدث إلى إحدى النساء عليك أولاً أن تتأكد من أن رائحة أنفاسك بحال جيدة، وليست مقززة، فشراء علكة لمضغها لن يكلفك الكثير من المال، وهذه أرخص الطرق التي تعتني منها بصحة أنفاسك. 

3- انتبه لشعرك مجدداً! 
ولكن هذه المرة لست شعر رأسك بل الشعر الموجود بداخل أنفك؛ فبعض الرجال يمتلك شعر أنف طويل يخرج من فتحات الأنف، وبالطبع هذا مظهر مقزز بالنسبة إلى الجميع وليس للنساء فقط. 

4- الأسنان 
حافظ على أسنانك ونظافتها، واحرص دوماً على تفريشها بالمعجون إذا كان لديك موعد بعد تناولك الطعام؛ فبقايا الغذاء العالقة بين الأسنان ليست مظهراً جذاباً. 

5- أظافر الساحرات
بجانب نظافتها لا يليق بك باعتبارك رجلاً أن تدع أظافرك طويلة وغير نظيفة؛ فحتى إن كانت نظيفة فالنساء لن تنجذب إلى رجل يمتلك أظافر طويلة كالتي يمتلكها الكثير منهن. 

6- الرائحة؟!
قبل الخروج من منزلك تأكد من أنك تضع مزيل العرق، وأن رائحتك تبدو جيدة، واستخدم عطرك الخاص إذا كنت سوف تخرج في مناسبة ما أو عند ذهابك لعملك إذا كانت النساء يوجدن فيه. 

7- قبل الطعام وبعده 
هناك نسبة ليست بالقليلة من النساء ممن يشعرن بالتقزز من الطعام؛ فهن يلاحظن ما إذا قام الرجل بغسل يديه قبل الطعام أو لا، أو هل بدأ يلمس الأشياء مثل هاتفه الجوال، أو غيره من الأشياء قبل أن يغسل يديه بعد الطعام أو لا.