صورة: أول تعليق لعمرو يوسف على خبر زواجه من كندة علوش

الإثنين 28 نوفمبر 2016 12:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
صورة: أول تعليق لعمرو يوسف على خبر زواجه من كندة علوش



اعلن الفنان المصري، عمرو يوسف، رسمياً، ارتباطه بالفنانة السورية، كندة علوش، بعد أيام من التزامه الصمت، من دون أن يتعرض لنفي أو تأكيد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام بهذا الشأن.

ونشر عمرو على صفحته الشخصية في موقع التواصل "إنستغرام"، صورة تجمعه بكندة، وعلّق عليها قائلاً: "كل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا".

وأضاف عمرو يوسف باللهجة المصرية "شكرا شكرا شكرا لكم على محبتكم ودعمكم اللا منتهي.. شكراً لكل صديق بارك ولكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم شكرا لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها سواء على فيسبوك أو إنستغرام".

وتابع "أخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الشائعات وتحرى الدقة في كلامه، أصل فيه شائعات كتير اتقالت غلط بس انتوا عارفينّي مبردش عليهم بس عموماً سيبكم أنتم فرحتي بفرحتكم فوق الخيال".

واختتم قائلًا "ادعوا لنا وقولوا اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

وكانت الشائعات قد طالت، الاثنين، عقب ظهورهما أخيراً بشكل مكثف خلال مهرجان القاهرة السينمائي والأماكن العامة ومناسبات عديدة خاصة بالفنانين، وهو ما زاد من التكهنات حول وجود علاقة ارتباط بينهما أو قصة حب.

كندة علوش كانت متزوجة من السيناريست فارس الذهبي، وتم الطلاق منذ حوالي 9 أشهر، بينما انفصل عمرو يوسف عن خطيبته السابقة مي نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف منذ سنوات.

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش اشتركا معاً من قبل في عملين فنيين، هما فيلم "برتيتا"، وفيلم واحد صحيح.

وعمرو يوسف من مواليد 23 ديسمبر 1981، بدأ حياته في الإعلانات وموديل في أغاني الفيديو كليب، حتى قدمه نور الشريف للجمهور في مسلسل "الدالي" عام 2007.

في عام 2009، شارك عمرو في بطولة مسلسل "هانم بنت باشا" مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أول أعماله السينمائية فيلم "مقلب حرامية".
في عام 2013 قدم مسلسل "نيران صديقة" الذي شارك في بطولته منة شلبي، ورانيا يوسف وكندة علوش.
ارتبط بمي نور الشريف، وبعد فترة من الخطوبة أعلنا عام 2011 فسخ الخطوبة.

أما كندة علوش فهي من مواليد 27 مارس 1982، عملت ككاتبة صحافية في البداية، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، عملت كمخرجة مساعدة في السينما، ثم اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول أدوارها في مسلسل "أشواك ناعمة".