مصادر طبية تؤكد : وفاة الطفل فوجو بعد عودة الحياة إلى قلبه

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 06:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
مصادر طبية تؤكد : وفاة الطفل فوجو بعد عودة الحياة إلى قلبه



غزة / وكالات /

اكدت مصادر طبية فلسطينية برفح جنوب قطاع غزة مساء اليوم الثلاثاء وفاة الطفل حمادة فوجو الذي آثار مفاجأة سارة لأهله بعودة قلبه إلى الحياة من جديد عصر اليوم.

ويعاني الطفل فوجو الذي يبلغ من العمر 6 سنوات من مرض السرطان.

ووفقاً لمصادر إعلامية فإن المستشفى أعلن عن وفاة الطفل عصر اليوم الثلاثاء وأثناء استعداد أهله لدفنه والخروج به من المستشفى محمولاً على الأكتاف وإذ به يتحرك يعود قلبه إلى الحياة من جديد الأمر الذي قلب الحزن إلى فرح.

وأشارت إلى أن عائلة فوجو أعادت طفلها إلى المستشفى وغرفة العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم، إلا أنه أعلن عن وفاته مرة أخرى بعد ما يقارب نصف ساعة من عودة الحياة إليه.

وكان الطفل حمادة فوجو  افاق بعد اعلان وفاته و في اللحظة التي من المفترض أن يصلوا عليه في المسجد استعدادا لدفنه 

وفي التفاصيل تفاجأ العشرات من المواطنين مساء اليوم الثلاثاء، بعودة الحياة إلى الطفل فوجو  أثناء خروجهم من المستشفى بمدينة رفح جنوب قطاع غزة إلى المسجد للصلاة عليه.

وبحسب مصادر محلية فإن الطفل فوجو يبلغ من العمر 6 سنوات ويعاني من مرض السرطان وأعلن عن وفاته اليوم الثلاثاء.

وقالت  المصادر، أن المواطنين تفاجئوا بتحرك الطفل فوجو أثناء خروجهم من المستشفى.

وقال والده وفقاً لمصادر إعلامية: إن طفله توقف عصر الثلاثاء عن التنفس وقلبه عن العمل في المستشفى التي يرقد بها ويتلقى العلاج وأبلغنا الأطباء بوفاته، مشيراً إلى أنهم استعدوا لدفنه، وقاموا بشراء الكفن وحفر القبر له، وجهزوا لوازم بيت العزاء.

وأضاف والده: عندما خرجنا من المستشفى تفاجأنا بأن الطفل يتنفس ويعود لوعيه فعدنا به فورا وهو الآن يرقد داخل غرفة العناية المركزة ويتنفس".