صور| نوال الزغبي ترتدي ملابس إبنتها

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 12:47 م / بتوقيت القدس +2GMT
صور| نوال الزغبي ترتدي ملابس إبنتها



على ما يبدو أن الادوار قد انقلبت بين النجمة نوال الزغبي وابنتها تيا. فبدل أن ترتدي النجمة الذهبية فستانها الراقي الذي يعود الى حقبة التسعينيات، فضّلت ارتداء ملابس ابنتها الكاجوال والشبابية مع موضة الجينز العفوية. لماذا هذا التغيير وما الذي دفع نوال الزغبي لاختيار هذه الملابس؟

نول الزغبي مراهقة في ملابس ابنتها.

أثناء تصوير نوال الزغبي إحدى الحلقات التلفزيونية فقد فاجأت الحضور بالظهور بملابس إبنتها تيا التي كانت برفقتها، واختارت أن تنقل المرح الى الجمهور وتظهر الشبه الكبير بينها وبين ابنتها. فاختارت الجينز الاسود الممزق مع القميص الطويلة بتفاصيل الكارو أو المربعات المتناغمة بين الاسود والاحمر، وارتدتها بطريقة شبابية لنظن لوهلة أنها تيا.

تيا ترتدي فستان نوال الزغبي


هذا الشبه الواضح بين نوال الزغبي وتيا دفع بابنتها الى اختيار فستان خاص بوالدتها لتطل به في الحلقة، وليكون هناك تناغماً بينهما، اختارت تيا فستان سهرة طويلاً بموضة المونوكروم الممزوج مع أقمشة الدانتيل والتطريز الذي زيّن منطقة الصدر.

وبين جرأة ومراهقة نوال الزغبي ورقي ابنتها تيا يبدو أننا سنشهد على موضة جديدة بين المشاهير وبناتهن من خلال استبدال الملابس وتغيير أسلوب التصاميم المختارة والممزوجة بين المراهقة والكلاسيكية.