الوليد بن طلال يعتذر لترامب عبر تويتر

السبت 12 نوفمبر 2016 02:02 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الوليد بن طلال يعتذر لترامب عبر تويتر



الرياض\وكالات \

قطعت نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية السجال الحاد الذي نشب بين الملياردير السعودي الوليد بن طلال والفائز في السباق الرئاسي دونالد ترامب بتهنئة قلبت صفحة الماضي.

وغرد الوليد بن طلال على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأربعاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني قائلا: "الانتخابات الرئاسية.. دونالد ترامب، مهما كانت الخلافات الماضية، أمريكا قالت كلمتها، تهاني وأطيب التمنيات لرئاستكم".

President elect @realDonaldTrump whatever the past differences, America has spoken, congratulations & best wishes for your presidency.

— الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) November 9, 2016

وكان الرجلان قد تبادلا تغريدات عدائية خاطب في إحداها الوليد بن طلال ترامب قائلا :"أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري بل وكل أمريكا. انسحب من سباق الرئاسة الأمريكية لأنك لن تفوز أبدا".

ولم يتخلف ترامب عن مجاراة غريمه، حيث قال في تغريدة :"الأمير الغبي الوليد بن طلال يريد التحكم في السياسيين الأمريكيين بأموال أبيه. لن تتمكن من ذلك حين يتم انتخابي".

 

 

.@realDonaldTrump You are a disgrace not only to the GOP but to all America.   Withdraw from the U.S presidential race as you will never win. — الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) December 11, 2015

 

Dopey Prince @Alwaleed_Talal wants to control our U.S. politicians with daddy’s money. Can’t do it when I get elected. #Trump2016

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) December 12, 2015

ووصف الوليد بن طلال ترامب في حوار أجرته معه صحيفة "حرييت" التركية في أغسطس الماضي بأنه "رجل سيء وناكر للجميل"، مشيرا إلى أنه أنقذه من الإفلاس مرتين، وأنه اشترى الفنادق التي يملكها بعد أن وضعت يدها عليها البنوك وبدأت في مطالبته بسداد الديون.

وصرح الأمير السعودي ورجل الأعمال المعروف بأن اليخت الذي أوصله إلى شواطئ أنطاليا التركية كان قد اشتراه سابقا من دونالد ترامب حين كان معرضا للإفلاس.

ويمكن القول إن السجال بين الأمير السعودي والرئيس الأمريكي المنتخب سجل حتى الآن على الأقل، نهاية سعيدة، ولم يتأخر الوليد بن طلال عن وضع "الخلافات" مع خصمه السابق في الماضي، مهنئا إياه بمنصب الرئاسة الأمريكية.

المصدر: تويتر + وكالات