كريستيانو رونالدو يوقع على عقد ضخم

الأربعاء 09 نوفمبر 2016 10:47 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كريستيانو رونالدو يوقع على عقد ضخم



كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، توقيعه عقدا ضخما جديدا، بعد ساعات من الإعلان عن تمديد تعاقده مع النادي الملكي حتى عام 2021.

وقال  رونالدو، فيما أبرزته صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثاء، أنه جدد عقده مع شركة "نايكي" للمستلزمات الرياضية، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بهذه الخطوة، لأنه يعتبر هذه المؤسسة مثل أسرته، حسب وصفه.

وأضاف نجم منتخب البرتغال "لي عدة أصدقاء من مسؤولي هذه الشركة، ولديهم طاقم عمل مميز، وقادر على ابتكار أفكار جديدة، ونتبادل المقترحات الجيدة فيما بيننا، ويقدمون عديد من المفاجآت التي تعجبني كثيرًا".

ولم يتم الكشف عن قيمة العقد الجديد، لكن "ميرور" أبرزت أن التقارير تشير إلى أنه سيتقاضى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بعد خصم الضرائب.

الى ذلك نشرت الصحيفة تقريرًا مطولا عن الأحذية التي ارتداها رونالدو طوال مشواره مع الساحرة المستديرة.

ولفتت الصحيفة إلى أن رونالدو الذي وقع عقدًا جديدًا مع الشركة الخاصة بملابسه الرياضية، تعاون مع شركة "نايكي" الأميركية على مدار أكثر من 13 عامًا، قامت فيها بصنع الأحذية الخاصة به منذ بداية مشواره في سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مرورًا بمانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنه إلى ريال مدريد الإسباني في صيف 2009.

وذكرت أن النجم البرتغالي ارتدى 30 حذاءً مميزًا من تصميم "نايكي"، ونشرت صورهم احتفالا بتوقيع كريستيانو رونالدو عقد جديد مع الشركة الأميركية.

وجاء توقيع كريستيانو رونالدو العقد الجديد مع شركة المستلزمات الرياضية، بعد ساعات من تمديد تعاقده مع ريال مدريد حتى صيف 2021.