هؤلاء النجوم سيودعون هوليود وأمريكا كلها حال فوز ترامب

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 03:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
هؤلاء النجوم سيودعون هوليود وأمريكا كلها حال فوز ترامب



بدأت عملية التصويت في انتخابات الرئاسة الأمريكية، ومع ظهور نتائجها ستتغير حياة الكثير من مشاهير هوليوود، الذين تعهدوا بمغادرة أمريكا والهجرة إلى بلاد أخرى، حال فوز مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب بالرئاسة.

خاصة، وأن المعروف عن غالبية هؤلاء المشاهير تأييدهم المطلق لمرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، حتى أن بعضهم يساهمون في حملات جمع التبرعات لحملتها الرئاسية والبعض الآخر يظهرون معها في جولاتها الانتخابية.

واليوم، نقدم لكم أبرز المشاهير الذين سيغادرون البلاد بعد فوز ترامب، والبلاد التي سيلجؤون إليها للإقامة الدائمة:

هاجمت المغنية والممثلة مايلي سايرس، دونالد ترامب، عدة مرات سواء خلال حوارات مع وسائل الإعلام أو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت في تعليق مصاحب لصورة على موقع Instagramm، “حقيقة سأغادر هذه البلاد إذا أصبح ترامب رئيسي، وأنا لا أقول أشياء لا أعنيها”. ومن المحتمل أن تسافر سايرس إلى أستراليا، بحسب ما نشرت بعض المواقع الأجنبية.

قال الممثل الشهير بدوره في مسلسل Breaking Bad، في تصريحات لـThe Bestseller Experiment، إنه سيتوجه إلى كندا إذا فاز ترامب بالرئاسة، موضحًا: “لن يكون الذهاب كعطلة، ولكن للإقامة الدائمة هناك”.

وتابع “أدعو الله أن لا يفوز هذا المرشح، لأن الأمر برمته لا يبدو حقيقيًا” واصفًا ترامب بأنه حالة شاذة في تاريخ البشرية.

صرح الممثل والمنتج الأمريكي صامويل جاكسون، خلال حواره مع المذيع جيمي كيميل، أنه في حال تولى ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، فإنه سيتوجه إلى جنوب أفريقيا للإقامة الدائمة هناك.

قالت الممثلة والإعلامية تشيلسا هاندلر، في حوار لها مع مجلة Vanity Fair، إنها اشترت منزل في أسبانيا كي تقيم فيه إذا جاءت نتائج الانتخابات في صالح مرشح الحزب الجمهوري.

صرح الممثل الكوميدي إيدي جريفن، في حواره مع Vlad TV، أنه سيرحل إلى أفريقيا إذا فاز دونالد ترامب بمنصب الرئاسة، قائلا “هذا المرشح لديه الكثير من الأفكار العنصرية، فهو يريد عزل أمريكا عن جميع دول العالم ويحيط حدودها بجدار عازل”.

كتبت مغنية البوب الأمريكية شير، عبر حسابها على موقع Twitter، إنه لن يكون كافيًا بالنسبة لها الرحيل إلى كندا للتخلص من مأساة فوز دونالد ترامب، موضحة “الأفضل الرحيل لمكال يميل إلى اللون البرتقالي مثل كوكب المشترى”.

مثل المغنية شير، يرغب المذيع والممثل الكوميدي الأمريكي جون ستيوارت أن يبتعد تمامًا عن المكان الذي يقيم به دونالد ترامب. فقد مازح الحضور خلال حفل جوائز Emmy، قائلا: “سأفكر في امتلاك صاروخ، يرحل بي بعيدًا عن هذا الكوكب، لأن الأرض سيصيبها الجنون”.

أقسمت الممثلة لينا دونهام على الرحيل من أمريكا بعد تولي ترامب، وقالت خلال حفل لتوزيع الجوائز في أبريل الماضي “أعرف مكان رائع في فانكوفر بكندا، يمكنني الإقامة وإنجاز أعمالي من هناك”.

مضيفة “أعرف أن الكثير من المشاهير صرحوا وهددوا بمثل هذا الكلام، لكن حقًا أنا سأترك هذه البلد”.

في حوارها مع BBC News night، قالت الممثلة الكوميدية إيمي شومر إنها ستحتاج لتعلم اللغة الأسبانية، لأنها ستتوجه عقب فوزه إلى أسبانيا. مضيفة: “تولي هذا الشخص منصب الرئاسة يفوق قدرتي على الاحتمال، ويبدو أمر جنونيًا”.

قال الممثل أوماري هاردويك الشهير بدوره في مسلسل Power، إنه سيتوجه هو وعائلته إلي إيطاليا في حالة فوز مرشح الحزب الجمهوري في الإنتخابات.

وأوضح هاردويك في حوار صحفي “ما يقوله ترامب يزعجني، والأمر المدهش بالنسبة لي هو أنه ينال الدعم من بعض المواطنين”، مشيرًا إلى أنه يتمني فوز هيلاري كلينتون ليسجل التاريخ تولي أول امرأة رئاسة الجمهورية بعد تولى أور رئيس أسود هذا المنصب.