التايكوندو ينظم ورشة عمل بنادي غزة الرياضي

الإثنين 31 أكتوبر 2016 10:39 ص / بتوقيت القدس +2GMT
التايكوندو ينظم ورشة عمل بنادي غزة الرياضي



غزة \سما\

اختتم الإتحاد الفلسطيني للتايكوندو في المحافظات الجنوبية مساء الاحد بنادي غزة الرياضي ورشة عمل خاصة بعنوان "النهوض بكادر التايكوندو من النواحي الإدارية الخاصة بعمل الاتحاد وبمشاركة عشرة من من أعضاء لجانه العاملة بغزة.

و شملت الورشة ثلاثة محاور هي المحور الأول : النظام الأساسي للإتحاد وأهمية تطويره في ظل المتغيرات الحالية ، المحور الثاني : تنظيم المسابقات ومتطلباتها الإدارية ، المحور الثالث : أهمية تطبيق نظام الإتحاد الإلكتروني والمميزات التي يتيحها البرنامج وكيفية استخدامه من قبل الفنيين والإداريين.

كانت الورشة قد انطلقت في تمام الساعة الرابعة واستمرت لمدة أربع ساعات ونصف بحضور عدد كبير من المدربين والحكام ز

وأفاد د إيهاب إسليم نائب رئيس الإتحاد أن هذه الورشة تأتي ضمن مجموعة من الأنشطة يقوم بها الإتحاد بهدف تطوير الكادر البشري من الناحية الإدارية والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات عبر الشبكة المعلوماتية في تطوير أداء الإتحاد الإداري ، يذكر أن إتحاد التايكوندو يعكف على تطوير نظام إلكتروني من خلال شركة كبيرة في مجال البرمجة وفق أحدث النظم المستخدمة في هذا المجال .

وتابع اسليم ان الورشة خرجت بمجموعة من التوصيات أهمها :

ضرورة تطوير النظام الأساسي للإتحاد ، وضرورة التزام جميع أركان اللعبة بالاهتمام بالجوانب الإدارية في تنظيم البطولات .والتأكيد على أهمية تعميم البرنامج الإلكتروني والعمل به انطلاقا من الدورة الجديدة لمجلس الإدارة.