7 مناسبات يومية تستدعي ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة

الجمعة 28 أكتوبر 2016 03:40 م / بتوقيت القدس +2GMT
7 مناسبات يومية تستدعي ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة



  •  

    لماذا ا

    لا يوجد أي سبب لجعل العلاقة مرتبطة بالمناسبات الخاصة فقط. ان انتظار اللحظة المناسبة للعلاقة يولد ضغطا نفسيا كبيرا، بالإضافة الى ان عادة ممارسة العلاقة الحميمة بدون سبب يجعلك تمارسها أكثر بشكل عام.

    و كلا الزوجين سيكونان رابحين . هل تحتاج إلى بعض المساعدة للبدء بهذه الطريقة؟

    راجع هذه الأسباب السبعة للحصول على المتعة مع زوجتك ( زوجك )، ثم حاول تطبيقها بنفسك أو فكر بأسباب أخرى تجدها مناسبة أنت و زوجك.

  • لانتظار لموعد عيد ميلادك أو مناسبة معينة لممارسة العلاقة الزوجية الحميمة؟

  • مديرك أحب أسلوب عرضك للعمل

    الأزواج السعيدون يحتفلون بانجازات بعضهما البعض، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك سوى ممارسة العلاقة الحميمة معا؟ لا تنتظروا الحصول على ترقية كبيرة أو الحصول على وظيفة أفضل. بل اجعلوا

    الإحتفال بسبب انتصارات صغيرة.

     
  • لذلك عند وجود أول فرصة متاحة لك استفيدي منها و قبليه بحماس، و دلكي كتفيه، أو فقط ادفعيه إلى غرفة النوم.

    • رأيت زوجك يقوم باداء عمله بشكل جيد

      إذا سمعت زوجك وهو يتحدث في الهاتف عن مجريات عمله أو شاهدته يقوم بعمل ذهني أو بدني، فان رؤية الشخص الذي تحبينه يقدم ما بوسعه للعمل يمكن أن يولد و يشعل مشاعر الرغبة الشديدة.

    لذلك عند وجود أول فرصة متاحة لك استفيدي منها و قبليه بحماس، و دلكي كتفيه، أو فقط ادفعيه إلى غرفة النوم.

    انها ليلة مشاهدة التلفاز معا

    بغض النظر عن المسلسل أو الفليم الذي تتابعانه سوية، فان الجلوس مع بعضكما يمثل إلهاما كبيرا لممارسة العلاقة الحميمة الساخنة بدون ترتيب مسبق.

    استفيدي من أي فيلم أو مسلسل تلفزيوني يمكن أن تشاهداه معا كسبب لتوليد مشاعر الرغبة لديكما أو لا تقولي أي شيء، وفقط مثلي المشهد المفضل لديك مع زوجك.

    حدث بينكما شجار

    يعلم الأزواج أن مجادلاتهم بشكل عام تكون سخيفة جدا ولا فائدة منها.

    لذا في المرة القادمة عندما تحدث مشاحنة أو خلاف بينكما حول من عليه الدور لإخراج القمامة من المنزل أو شيء كهذا، استفيدوا من الوضع و حاولوا إعادة توجيه تلك الطاقة الحادة الى اتجاه ممارسة العلاقة.

    بعد ممارسة العلاقة الحميمة سيشعر كلاكما بالسعادة و سنتظرون بفارغ الصبر موعد المجادلة أو المشاحنة القادمة.

    الجو مريع خارج المنزل

    إذا لم تكن تعتقد أن الطقس السيء هو سبب كافي لممارسة العلاقة الحميمة، فعليك التفكير بذلك مرة أخرى.

    سواء كانت هناك عاصفة ثلجية قادمة أو موجة حرارة أو هطول غزير للامطار، عليك استخدام ذلك الوقت كذريعة لقفل الأبواب، والحصول على استراحة في الجو الدافئ، والتركيز على بعضكما البعض.

    الاطفال خارج المنزل

    سواء قام والديك بأخذ أطفالكم في عطلة نهاية أسبوع طويلة، أو ذهب اولادكم إلى منزل أحد الأصدقاء لقضاء فترة ما بعد الظهر، فانه يجب عليكما الإستفادة من هذه الوقت الذي ستقضوه وحيدين في المنزل.

    في بعض الأحيان يمكن أن تكون العلاقة الحميمة السريعة عاطفية بشكل لا يصدق، لذلك عليكما الاستفادة القصوى من وقتكما قبل رجوع الأطفال.

    يبدو زوجك مثيرا في بنطاله الجديد

    حسنا، ربما لا يبدو زوجك الآن بالضبط بنفس وسامته مثلما كان عليه يوم الزفاف، ولكن عليك أن تتذكري أنه ربما تكون هناك الكثير من الأوقات التي يبدو فيها في قمة الوسامة، نعم ومثير بصراحة.

    لا تبقي هذا التفكير لنفسك. عندما تبدئين بتحريك ممارسة العلاقة الحميمة بينكما بدون سبب واضح، فان زوجك سوف يأخذ ذلك على أنه مجاملة كبيرة، و بالتأكيد حياتك الجنسية ستصبح أفضل.

  • لذلك عند وجود أول فرصة متاحة لك استفيدي منها و قبليه بحماس، و دلكي كتفيه، أو فقط ادفعيه إلى غرفة النوم.