رونالدو: تمنيت إحراز هذا الهدف بقميص الريال وليس برشلونة

الجمعة 28 أكتوبر 2016 08:11 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رونالدو: تمنيت إحراز هذا الهدف بقميص الريال وليس برشلونة



كشف الظاهرة البرازيلية رونالدو، عن أن هدفه الأسطوري، الذي سجله في مرمي كومبوتسيلا بالليغا الإسبانية، عندما كان لاعبًا بصفوف برشلونة، كان يتمنى تسجيله مع ريال مدريد.

ولعب الظاهرة البرازيلية رونالدو، لفريقي برشلونة في موسم 1996 ـ1997، وريال مدريد من 2002ـ2007 في إسبانيا، لكنه قضى فترة طويلة مع الفريق الملكي، وبات منتميًا إليه.

وتحدث رونالدو، مع برنامج 'Minuto 0' في قناة 'موفيستار' الإسبانية التلفزيونية، عن أن الهدف الذي سجله قبل 20 عامًا مع برشلونة، في مرمى كومبوتسيلا، كان يتمنى أن يسجله مع ريال مدريد.

وكان رونالدو، قد تسلم الكرة في منتصف الملعب، ومر من أكثر من لاعب، قبل أن يضع الكرة في الشباك، ليصنف الهدف كأحد أفضل الأهداف في تاريخ كرة القدم.  

وقال رونالدو، عن الهدف 'لتسجيل مثل هذا الهدف، يجب أن تكون لديك رؤية شاملة، ومحيطة ويجب أن تملك الوقت للتفكير، لقد كان هدفًا جميلًا، لكن في الحقيقة كنت أتمنى أن أسجل هذا الهدف مع ريال مدريد'.

وفي شأن مختلف، أكد رونالدو، أن زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي الحالي، وزميله السابق بالفريق، هو أفضل من لعب بجانبه، قائلاً 'زيدان هو أفضل من لعبت إلى جانبه على الإطلاق'.

واعترف رونالدو، بأن مواطنه روبرتو كارلوس، لاعب ريال مدريد المعتزل، كان أفضل صديق له في غرف الملابس.

 

وعن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، والذي كان يعمل في برشلونة، أثناء فترة تواجده بالفريق الكاتالوني، قال 'لقد كان أفضل معالج.. وصديق عظيم'.