خبر : هذا هو الشيء الوحيد الذي ندم عليه رونالدينيو بمشواره؟

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 10:39 م / بتوقيت القدس +2GMT
هذا هو الشيء الوحيد الذي ندم عليه رونالدينيو بمشواره؟



نشرت صحيفة "ديلي مايل" البريطانية تقريرا قالت فيه إن اللاعب البرازيلي رونالدينيو ندم على عدم تمضيته الكثير من الوقت إلى جانب اللاعب ليونيل ميسي على أرضية الملاعب.

وقالت الصحيفة، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن الست سنوات التي قضاها رونالدينو مع فريق برشلونة كانت متألقة ولكنها انتهت مع بداية سطوع نجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد تحصل اللاعب البرازيلي على لقبين في الليغا وعلى لقب دوري الأبطال الأوروبي مع برشلونة ولكنه غادر الفريق الإسباني في اتجاه إيطاليا لينضم إلى فريق أي سي ميلان، وقد نقلت الصحيفة قول رونالدينو: "لقد أنجزت كل ما أردته وأنا ممتن لهذا".

وأضاف النجم البرازيلي: "بالطبع كنت أود اللعب أكثر مع ميسي، فهو لاعب عظيم وأنا سعيد لأني كنت إلى جانبه في بداية مسيرته كما أنني سعيد بالدعم الذي قدمته له مع أول أهدافه".

وتابع رونالدينيو قائلا: "رؤيته وهو يسير في طريق النجاح سرتني كثيرا وكان من الرائع أن ألعب معه، ولكن ذلك لم يدم طويلا وانتهى وقتي مع برشلونة وحان وقت تحقيق أشياء أخرى ووضع أهداف جديدة ومغادرة الفريق".

وقد أشاد الكثيرون بمهارة اللاعب البرازيلي، لاعب وسط الميدان، من بين لاعبي جيله، هذه المهارة التي ساهمت في إرجاع فريق برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني منذ قدوم اللاعب من فريق بي أس جي في عام 2003.

وأبرز رونالدينو أن ميسي لا يحتاج إلى ميداليات مع بلاده ليثبت مهاراته حيث قال: "إن ميسي لاعب عظيم والمنتخب القومي الأرجنتيني منتخب عظيم أيضا وأنا أؤمن أن لديهم فرصة كبيرة بالفوز بكأس العالم القادمة".

وفي الختام قال اللاعب البرازيلي: "لقد أثبت ميسي أنه الأفضل دائما، فهو يواصل كل أسبوع اللعب بالمستوى نفسه ويثبت مهارته لذا لا حاجة له في إظهار نفسه بعد الآن في كأس العالم".