خبر : بسام السعدي : اعتداء أجهزة امن السلطة على مسيرة الجهاد انحدار اخلاقي وشعبنا لن يصمت

السبت 17 سبتمبر 2016 02:02 م / بتوقيت القدس +2GMT
بسام السعدي : اعتداء أجهزة امن السلطة على مسيرة الجهاد انحدار اخلاقي وشعبنا لن يصمت



غزة سماأدان الشيخ بسام السعدي القيادي في حركة الجهاد الاسلامي, اليوم السبت الاعتداء الذي تعرضت له المسيرة التي نظمتها حركة الجهاد الاسلامي بجنين من قبل أجهزة أمن السلطة والتطاول على عدد من رموز المقاومة الفلسطينية، معتبراً أن ما جرى خارج عن عادات وتقاليد شعبنا، وانحدار أخلاقي يستوجب من كل قادة الفصائل التصدي له.

وقال السعدي في تعقيب أولي بعد اعتداء الأجهزة الأمنية على المسيرة التي نُظمت بالأمس في جنين: إن المسيرة كانت إحياءً لمرور عام على انتفاضة القدس بالإضافة إلى ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا و تضامناً مع الأسرى في سجون الاحتلال وعلى رأسهم الأسرى المضربين.

وشدد على أن شعبنا الفلسطيني لن يسمح بالاعتداء على رموز المقاومة الفلسطينية, والتي كان أبرزها الاعتداء على شيخ مناضل كالشيخ خضر عدنان, وسيحمي شعبنا بصدوره العارية أي اعتداءات على المقاومة وعلى رموز شعبنا.

وأكد الشيخ بسام أنه بالرغم من الاعتداءات فإن المناسبات والوقفات ستستمر من قبل الجهاد الإسلامي والفصائل, ولابد أن تكون السلطة عاقلة في التعامل مع أبناء شعبنا, لأن شعبنا لن يصمت عليه.

وجدد السعدي تأكيده على حرص حركة الجهاد الاسلامي على الوحدة الوطنية , قائلاً: "لن نوجه سلاحنا ضد أي أحد من أبناء شعبنا حتى لوكان من الأجهزة الأمنية من السلطة" .

وطالب السعدي بأن تكون هناك قيادة موحدة للحركة الاسيرة من جميع الفصائل للتضامن من أي خطوة يقوم بها الاسرى فرادى او جماعة والتصدي لكافة اعتداءات الاحتلال , وتابع : "نحن على قناعة تامة ان الشعب الفلسطيني الذي عودنا على العطاء قادر على تجديد العطاء والهبات.