خبر : لن تصدقوا كم تبلغ ثروة راشد الماجد

الأحد 04 سبتمبر 2016 11:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
لن تصدقوا كم تبلغ ثروة راشد الماجد



 ولد راشد الماجد في المنامة البحرين في يوليو 1969، ويعتبر من أشهر مطربي المملكة العربية السعودية بشكل خاص والخليج بشكل عام.

 

له جذور سعودية – بحرينية، فهو من أب سعودي و من أم بحرينية ويملك الجواز البحريني، عاش طفولته في البحرين وانتقل في فترة من الفترات الى المملكة، حيث حصل على الشهادة الثانوية فيها.

يملك هذا الرجل ذات الصوت المميز قناة وناسة وبلاتينيوم ريكوردز بنسبة 50% بالشراكة مع مجموعة mbc وشركة فنون الجزيرة، وله مكاتب في الرياض والبحرين ودبي.

استطاع الفنان الكبير راشد الماجد الذي عاش أكثر من 28 سنة في العالم الفني، من تحقيق الكثير من النجاحات والابداعات على صعيد الفن والموسيقى العربية، فتوسع جمهوره في الخليج وفي المغرب العربي والشرق الأوسط الى أقصى الحدود.

 

اكتشف موهبته أستاذه في المدرسة حامد الحامد، وكان في سن ال 15، فكان الشخص الأول الذي ساعده وحضنه لأنه رأى أن له مستقبل لامع في المجال الفني. وقدم في هذا السن أول ألبوم رسمي له في أواخر سنة 1984 بعنوان آه يا قلبي.

إنه يتقاضى في الحفلة الواحدة 375 الف ريال وبالنسبة للاغاني الاماراتية الخاصة فهو يغنيها مقابل 200 ألف ريال.

وسبق أن قدم 30 أغنيه مقابل ما يوازي 8 ملايين ريال فقط. أما أغاني المناسبات فهو يأخذ 100 الف ريال على الواحدة فبلغ معدل دخله السنوي 7 ملايين ريال تقريبا. هذا وم تضاف الى الدخل المذكور المبالغ التي يتقاضاها من شركة الانتاج ومن ممتلكاته في قناة وناسه وشركة فنون الجزيرة.