خبر : بنك فلسطين يوقع اتفاقية مع إدارة مشروع مول بيرزيت التجاري

الأحد 14 أغسطس 2016 07:00 م / بتوقيت القدس +2GMT
بنك فلسطين يوقع اتفاقية مع إدارة مشروع مول بيرزيت التجاري



رام الله /سما/وقع بنك فلسطين ممثلاً بالسيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام للبنك اتفاقية مع إدارة شركة مول بيرزيت التجاري ممثلا بالسيد شريف بياري، الرئيس التنفيذي لشركة البياري التجارية للاستثمار وذلك من أجل افتتاح مكتب الكتروني جديد للبنك في المجمع التجاري الجديد الواقع على الطريق الواصل بين مدينة بيرزيت مع قرية جفنا شمال محافظة رام الله والبيرة. وجرى توقيع الاتفاقية مؤخراً في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة لبنك فلسطين بمدينة رام الله بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء الدوار والأقسام في بنك فلسطين، ووفد من إدارة شركة مول بيرزيت.

ويتميز مول بيرزيت الجديد بتصميمه الممتد أفقياً وطرازه المعماري الذي يمزج بين النمط الأمريكي والطراز العربي الحديث، حيث أقيم على مساحة تزيد عن ثمانية دونمات، فيما شكلت مساحة البناء على الأرض 20000 متر مربع، وهو تحت إدارة شركة البياري التجارية للاستثمار التي قامت بإنشاء المول تحت إشراف شركة البياري التجارية والمشرف عليها مكتب نينو الهندسي، وكذلك يمثلها مكتب شوكت للمحاماة بواسطة مدير المكتب المحامي يوسف شوكت.
من ناحيته، عبر هاشم الشوا عن سعادته لافتتاح مكتب الكتروني جديد للبنك في مول بيرزيت، مشيراً الى أن المكتب الالكتروني الجديد سيخدم المتسوقين وأهالي القرى والمناطق المجاورة، مشيراً الى أن البنك ظل محافظاً على مركزه بامتلاك أكبر شبكة مصرفية فلسطينية قد تصل حتى نهاية العام الى 70 فرعاً ومكتباً.
واشاد بالتصميم العصري الذي بني عليه المركز التجاري الجديد تحت مسمى "مول بيرزيت" وبجميع الفلسطينيين المغتربين الذي يعودون الى أرض الوطن من أجل بناء مشاريع اقتصادية وتنموية تساهم بالنمو وتخفف البطالة كأمثال رجل الأعمال الفلسطيني المغترب شريف بياري صاحب المشروع.

وقال الشوا بأن افتتاح فرع الكتروني جديد لبنك فلسطين ينطلق استمراراً لنهج البنك تجاه تطور خدمات تلبي احتياجات المجتمع الفلسطيني ومواكبته لكافة التطورات العصرية في عالم المال والأعمال، حيث أطلق البنك حزمة من الخدمات، أبرزها خدمة تطبيق "بنكي ع موبايلي" للتسهيل على العملاء إجراء عملياتهم المصرفية عبر الهواتف الذكية بيسر وسهولة وأمان، كما طور خدمة جديدة عبر تطبيق "بنكي" وهي خدمة الدفع لصديق "Pay to Friend" والتي تمكن العملاء من تحويل مبلغ مالي صغير لصديقه من خلال رقم هاتفه المعتمد لدى البنك، فضلا عن إطلاق خدمة e-commerce والتي تمكن المؤسسات من تحصيل مبالغ لها على الأفراد والشركات أو جمع تبرعات من خلال موقعها الالكتروني.
كما أوضح الشوا بأن البنك قام بتعزيز الخدمات الالكترونية الأخرى المقدمة من خلال الموقع الالكتروني لتلبية احتياجات عملائه بكافة شرائحهم الاجتماعية والاقتصادية، حيث وصلت الخدمات الالكترونية المقدمة من خلال الموقع الالكتروني والموبايل البنكي الى نسبة متميزة تيسر على العملاء الوقت والجهد والمال.

من جانبه، عبر شريف بياري، عن فخره لوجود العلامة التجارية لبنك فلسطين، وتواجده ضمن المؤسسات الفلسطينية الكبيرة التي تقدمت لتكون حاضرة في مول بيرزيت، مؤكداً على سعادته بالعودة الى فلسطين والاستثمار فيها وبناء مشاريع مجدية.
وقال بياري "مول بيرزيت" ينقسم الى عدد من مناطق للتسوق وأخرى للترفيه في ذات المكان، الأمر الذي سيجذب المواطنين من كل المدن وخاصة انه تم اختيار موقع استراتيجي ولا يبعد سوى بعض الكيلومترات عن مدينة رام الله، حيث لا ازدحام بل الجو الهادئ. وقال بياري بأن المجمع المكون من 4 طوابق والمبنى بشكل أفقي سيقدم خدمات متنوعة تلبي كافة مستلزمات واحتياجات الزبائن، اذ يحتوي في الطابق الأول على مصف يتسع لنحو 200 مركبة، أما في الطابق الثاني والثالث 100 محلا تجاريا بمساحات مختلفة للملابس والمطاعم العالمية، هذا عدا عن الخدمات البنكية والاتصال، بالإضافة إلى جلسات عائلية خارجية بأجواء مريحة في ساحة عامة مفتوحة. وفي الطابق الرابع سيكون سكن صمم وفقا لنمط الجامعات الأمريكية فيه 29 جناحا ويستوعب 150 طالبة من اثنتين إلى أربع طالبات في كل جناح. حيث تم تخصيص السكن المفروش للطالبات في المجمع كون بيرزيت تحتضن جامعة يرتادها مئات الطلاب الأمر الذي يجعل السكن مقصدا متكاملا يلبي احتياجات الطالبات اليومية الضرورية وخاصة انه يأتي مباشرة فوق المجمع التجاري.