خبر : 15 ميدالية ملونة للاعبي فلسطين في بطولة غرب آسيا للكراتيه

الأحد 07 أغسطس 2016 12:45 م / بتوقيت القدس +2GMT
15 ميدالية ملونة للاعبي فلسطين في بطولة غرب آسيا للكراتيه



وكالاتسما حصل أبطال وبطلات فلسطين على 15 ميدالية ملونة، في بطولة غرب آسيا للشباب والناشئين تحت 21 عاما والتي جرت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب في الأردن.

وأهدت اللاعبة هلا القاضي فلسطين الميدالية الذهبية الوحيدة في منافسات فوق 54 كغم للناشئات، كما حصل لاعبونا على 4 فضيات، و10 برونزيات، واحتل المنتخب السعودي المركز الاول في المجموع العام، وجاءت فلسطين في المركز الرابع في البطولة التي شارك فيها 7 دول عربية.

وحصل اللاعب مطيع الطلول على الميدالية البرونزية في وزن 60 كغم، واللاعب عفيف بشارات على برونزية تحت 63 كغم، وفادي هدار فضية فوق 70 كغم، وعبد الله زيتاوي على الميدالية الفضية تحت 61 كغم، ومعتز دراغمة على فضية تحت 68 كغم، واللاعب حمزة أبو ليفة على برونزية تحت 76 كغم، عبد الهادي الحموي على فضية فوق 76 كغم، واللاعب إسلام أبو عماش على برونزية تحت 60 كغم، وأحمد العمران على برونزية تحت 75 كغم، واللاعب عبادة دويكات على برونزية فئة فوق 84 كغم.

وفي فئة الفتيات، حصلت اللاعبة رؤى الزير على الميدالية البرونزية، واللاعبة هلينة الزاغة على برونزية تحت 54 كغم، بينما حققت النجمة هلا القاضي الميدالية الذهبية الوحيدة في وزن فوق 54 كغم، وياسمين شاهين على البرونزية في نفس الفئة، وشهد ناصر الدين على الميدالية البرونزية في فئة تحت 53 كغم.