خبر : صور| 6 معلومات تصدم الجمهور العربي عن بطل أفلام 'هاري بوتر'

الإثنين 25 يوليو 2016 11:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
صور| 6 معلومات تصدم الجمهور العربي عن بطل أفلام 'هاري بوتر'



 يستعد الفنان البريطاني دانيال رادكليف، اليوم 23 يوليو 2016، لاستقبال عامه الجديد، حيث يتم 26 عامًا، قدم خلالهم العديد من النجاحات في السينما العالمية، على رأسها سلسلة أفلام "هاري بوتر".

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات التي قد لايعرفها محبي الفنان العالمي عنه، والتي قد يعد بعضها صدمة لجمهوره العربي.

1- لا يحب مشاهدة نفسه في أول أجزاء "هاري بوتر"

اعترف "رادكليف" في أحد حوارته الصحفية، بأنه لا يحب مشاهدة نفسه في الجزء الأول من سلسلة أفلامه الشهيرة "هاري بوتر"، بسبب عدم رضائه عن أدائه فيها.

وقال بطل السلسلة، إنه كلما يشاهد أدائه يشعر بضيق وغضب شديد، لافتًا إلى أنه دائمًا ما يبرر الأمر بأنه كان لايزال هاويًا وغير محترف وفي سن صغير.


2- يعشق التعري في الأفلام

أكد النجم الشاب أنه لا يستطيع الاكتفاء من تجسيد المشاهد العارية في الأفلام، والتي جسدها في العديد من الأعمال بعد "هاري بوتر".

وبسؤاله حول مشاهد العري وما إذا كان يضعها في الاعتبار قبل اختيار أفلامه، رد قائلًا: " لا أستطيع الاكتفاء منها وأحبها كثيرًا".


3- تعرى لأول مرة في الـ17 من عمره على المسرح

ربما لا يعرف جمهور الفنان الشاب، أنه تعرى أمام الجمهور على المسرح وهو في سن الـ17 عامًا، وكان في مسرحية بعنوان "Equus"، وتعرض بعدها لموجة هجوم كبيرة، لاسيما وأن الأمر لم يكن دارج في المسرح العالمي.

وخرج "رادكليف" وقتها بتصريح شهير، يستشهد به كثيرًا عند سؤاله حول الأمر، وقال: "جسدت المسرحية التي تعريت فيها وأنا في الـ17 من عمري، عندما تفعل ذلك تصبح لا تهتم بأي شيء بعد ذلك".

إقرأ أيضا: فيديو| محادثة مصورة بين مراهق عربي وشقراء أجنبية

4- لا يؤمن بوجود الله

اعترف النجم رادكليف في مقابلة له عام 2009 بأنه ملحد، لينضم إلى سلسلة كبيرة من النجوم العالميين الذين أعلنوا إلحادهم، مثل: "أنجلينا جولي وبراد بيت ومورجان فريمان".

وقال بطل أفلام "هاري بوتر": "أنا ملحد وأنا مرتاح جدا بهذا الأمر"، مضيفًا: "أنا لا أدعوا أحدا للإلحاد ولكن أكن احترام كبير لمن يفعل ذلك مثل ريتشارد دوكينز".


5- شاذ جنسيًا


صدم "رادكليف" جمهوره بشكل كبير، بعدما اعترف في مفاجأة قوية بأنه شاذ جنسيًا، وذلك في احتفالية إطلاق شركة "وارنر بروس" المنتجة لسلسلة أفلام "هاري بوتر" للجزء الأخير منها.

وبحسب صحيفة "ديلي بيست" البريطانية، فإن دانيال رادكليف ظهر على منصة الاحتفالات ليلقي كلمة حول الفِيلم، وتبادل قبلة ساخنة مع جيمس كوردون أحد زملائه بالفيلم.


6- يخجل دائمًا بسبب قصر قامته

كشف الفنان الشاب في العديد من لقاءاته الإعلامية، عن خجله الشديد من قصر قامته، والتي تتسبب له دائمًا في الوقوع بمواقف محرجة، خاصة أثناء تمثيله أمام بطلات طوال القامة.

وخلال أحد لقاءاته أكد أنه تخلص من هذا الخجل، قائلًا: "اعتدت الخجل من طولي، ولكن بعد ذلك قلت لنفسي تبًا لذلك فأنا هاري بوتر".