خبر : ممثلة مغربيّة تثير الجدل: أترك لكم دينكم و إلهكم

الأحد 24 يوليو 2016 11:10 م / بتوقيت القدس +2GMT
ممثلة مغربيّة تثير الجدل: أترك لكم دينكم و إلهكم


الرباط ـ أثار الممثلة المغربيّة لبنى أبيضار الجدل، بعد توجيهها رسالة لكلّ من وصفها بـ”الملحدة”، واعتبروا أعمالها تسيء بصورة المغرب وبالإسلام.

وكتبت بطلة “الزين اللي فيك” تدوينة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” جاء فيها “لا تقولوا عني ملحدة أنا إنسانة و كفى أترك لكم أديانك و إلاهكم فالله عندي هو ألا أؤذي أحدا هو في كل مبدأ و قيمة تحترم انسانيتي و انسانيتك و انسانية الاخرين، الملحدين كالحمالين لا يذكرون الله إلا تحت الثقل و المتدين يذكره عند حاجته اما انا فأذكره في الحب و الامل و الحياة”.

تجدر الإشارة إلى أن لبنى أبيضار حلت بالمغرب الأسبوع الماضي بعد 8 أشهر قضتها في فرنسا بسبب الاعتداء الذي تعرضت له بمدينة الدار البيضاء.

وفور وصولها إلى مطار المنارة بمراكش، أوقفت شرطة المطار بطلة “الزين اللي فيك”، من أجل الاستماع اليها في قضيتها ضد الفنان سعيد الناصري، حيث طالبتها بالذهاب إلى ولاية أمن مراكش لحل المشكل القائم بينهما.

أبيضار أكدت للجميع أنها قادرة على مواجهة العراقيل التي تواجهها في حياتها رغم الانتقادات التي طالتها بسبب مشاركتها في فيلم “الزين اللي فيك”، حيث قضت عطلتها رفقة عائلتها الصغيرة وجالت مختلف المدن في أمان رغم التهديدات التي تتلقاها خلال كل مرة.

وقبل مغادرتها  استدعت شرطة الدارالبيضاء لبنى أييضار للاستماع إليها بتهمة “الوشاية الكاذبة”، حيث أثارت الممثلة جدلا كبيرا منذ إعلانها زيارتها المغرب، بعدما كان ينتظر عدد من جمهورها إلقاء القبض عليها فور دخولها المغرب.

ومن المنتظر أن تحال إجراءات البحث المنجزة في القضية على النيابة العامة بمدينة الدار البيضاء للبت فيها.