خبر : أول تعليق لـ«الحسيني» بعد التسريبات الجنسية

الأحد 24 أبريل 2016 07:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
أول تعليق لـ«الحسيني» بعد التسريبات الجنسية



القاهرة / وكالات / في أول ظهور له عقب التسريبات الجنسية المزعومة له، نفى الإعلامي يوسف الحسيني هروبه خارج مصر، وقال إنه لم يهرب وأنه ما زال موجودًا داخل مصر. 

وظهر «الحسيني»، لأول مرة بعد التسجيلات الجنسية المسربة المنسوبة له، وقال عبر برنامجه «بصراحة»، على إذاعة نجوم إف إم: «أنا مهربتش ولا حاجة، أنا زي ما أنا موجود».

 وكان التسريب المزعوم للحسيني، خرج إلى النور بعد موقف الإعلامي الرافض لتنازل مصر عن جزيرتي تيران وصنافير للملكة العربية السعودية، بعد اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين البلدين. 

وأعقب توقيت نشر التسجيلات المزعومة شائعات هروب للإعلامي خارج البلاد وفصله من برنامجه "السادة المحترمون" الذي يقدمه على فضائية "أون تي في"، الأمر الذي نفاه الأخير، قائلا: «أنا مهربتش ولا حاجة، أنا زي ما أنا موجود».

 وكانت الناشطة السياسية سميرة إبراهيم، قالت إن قناة «أون تي في» قامت بفصل الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج "السادة المحترمون". وكتبت "إبراهيم" تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة " تويتر"، قائلة :"يوسف الحسيني اتفصل من ONTV".

 وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على "يوتيوب" للإعلامي يوسف الحسيني، وصفوه بأنه فضيحة أخلاقية يتحدث فيه إلى فتاتين عبر الهاتف في أمور جنسية، ولم يتسنى لـ"المصريون" التأكد من صحته.

"المصريون :