خبر : لاعبو ريال مدريد: برشلونة لا دوري ولا كأس

الأربعاء 20 أبريل 2016 12:38 م / بتوقيت القدس +2GMT
لاعبو ريال مدريد: برشلونة لا دوري ولا كأس



مدريد وكالات يعيش فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أزمة نتائج مفاجئة خصوصًا منذ الهزيمة في الكلاسيكو قبل أسبوعين، رجال لويس إنريكي سيواجهون اليوم، الأربعاء، ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب "الريازور" في مباراة مصيرية للعودة إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية في الليغا.

وفي الجانب الآخر، فإن ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة يعيش وضعًا مختلفًا، حيث تحسن أداء الفريق في الأسابيع الأخيرة وتمكن رجال زين الدين زيدان من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجهون فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وأصبحوا على بعد نقطة واحدة فقط من المتصدر في الليغا.

ووفقا لما ذكره برنامج "التشرينجيتو" الإسباني (بونتو بيلوتا سابقا) فإن لاعبي ريال مدريد يستمتعون مع الوضع الحالي للبلوغرانا، وهم يتوقعون أن تستمر هذه الأزمة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكشف البرنامج الإسباني أن واحدة من العبارات الأكثر تكرارا في الأيام الأخيرة لدى رجال زيدان حول وضع برشلونة هي "لا دوري ولا كأس ولا أي شيء".

ويضيف برنامج "التشرينجيتو" أن لاعبي ريال مدريد مقتنعون بأن الفريق الكاتالوني لن يحقق الدوري، إذ أنهم دخلوا في ديناميكية سلبية، زملاء كريستيانو رونالدو يرون أن أتلتيكو مدريد هو منافسهم المباشر على اللقب.

ومن جهة أخرى، فإن لاعبي ريال مدريد يعتقدون أن رجال المدرب دييغو سيميوني لن يحققوا الفوز أمام اتلتيك بيلباو على ملعب "سان ماميس"، حيث يرون أن أسود الباسك بإمكانهم الإطاحة بزملاء جريزمان أو على الأقل تحقيق التعادل.

وفي نفس الوقت فإن اللاعبين يعتقدون أن المباراة أمام ريال سوسييداد على ملعب "انويتا" هي الأصعب في ما يتبقى لهم في جدول المباريات لهذا الموسم بالليغا، وستكون حاسمة لتحديد مصيرهم.

وفي الأخير، فإن رجال زين الدين زيدان مقتنعون تماما بتجاوز مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وأيضا يعربون بسخرية عن رغبتهم في اللعب بالنهائي أمام أتلتيكو مدريد، إذ يقولون "إن واجهنا الاتلتيكو، من المؤكد أننا سنفوز عليهم.. إنهم دائما يخسرون في المباريات النهائية".