خبر : صور: أكثر نساء العالم جمالاً وجاذبية

الخميس 24 مارس 2016 11:06 ص / بتوقيت القدس +2GMT
صور: أكثر نساء العالم جمالاً وجاذبية



من هي المرأة الملائكية ومن هي المرأة التي تأسر القلوب؟

 الجمال إبداع ونعمة من الله بغض النظر عن العمر أو العرق أو البلد الذى تعيش فيه السيدات الجميلات، وكذلك جنسيتهن التي تتجاوز حدود المكان، وهناك قائمة من الدول التي يمكنك زيارتها لرؤية نساء العالم الأكثر جمالا وجاذبية.

أكثر النساء جمالًا وتلك البلدان التي تشتهر بأكثر النساء جمالًا بناء على عدة عوامل متميزة، مع مراعاة أن مقاييس الجمال نسبية ومن الممكن أن تراه العيون بأشكال مختلفة وبرؤية خاصة، وفقا لما نشره موقع "شيب" الأمريكي. 


المرأة الأوكرانية

 اشتهرت المرأة الأوكرانية بالجمال النادر، والطلة الجذابة والملامح الملائكية وتعتبر واحدة من أفضل البلدان في مجال الأعمال التجارية، فضلا عن تميزها بجمال الطبيعة الخلابة في العاصمة كييف وأوديسا وساحل البحر الأسود.


المرأة السويدية 

تعتبر السويد من أفضل البلدان التي تتميز بجمال المرأة والرجل في العالم بأسره، بالإضافة إلى تمتعها ببعض الأماكن السياحية الجميلة التي تعتبر عاملا من عوامل الجذب السياحي، فيما تعج بالجميلات الشقراوات اللاتي يتميزن بطول القامة والنحافة، والعيون الزرقاء، بالإضافة إلي ذكائهن واهتمامهن بالتعليم.

المرأة التايلاندية

 تايلاند قد تكون معروفة بطبيعتها وثقافتها وحسن الضيافة، ولكن المرأة التايلاندية تتميز بجمالها الساحر كما تعرف بخجلها ورومانسيتها وهذه المحاسن تزين ملامحها الناعمة الهادئة. 

المرأة البلغارية 

بلغاريا البلدة الصغيرة التي تقع في أوروبا الشرقية تعتبر موطنًا لأكثر النساء جمالًا وملائكية على الأرض، وتشتهر المرأة البلغارية بطول القامة والبشرة المخملية وجمال الشعر وسحر العينين وعن الطبيعة تتمتع بمنتجعات التزلج على الجليد الصاخبة والشواطئ الخلابة، كما تعتبر محورا مثاليا لمحبي السفر وهواة الرحلات.


 المرأة الروسية

روسيا تعتبر أيضا موطنا لأجمل النساء على كوكب الأرض، ذوات البشرة الصافية، والعيون الملونة الزرقاء، والشعر المنسدل، والجسم الممشوق النحيل، والجمال لا يقتصر على المرأة وحدها ولكن العاصمة تنطق بالطبيعة الخلابة على طول الطريق من سيبيريا إلى موسكو، حيث هناك أكثر من 4000 ميل من الأرض تمتلئ بالحسناوات.


المرأة الهولندية 

هولندا قد تكون معروفة في جميع أنحاء العالم بكرم الضيافة، ومن المعروف أيضا أنها تتميز بالجمال الساحر للمرأة التي تتمتع بطول القامة، حيث إن متوسط طول المرأة الهولندية يصل إلى 85 بوصة. 


المرأة اللبنانية 

على الرغم من أن العالم العربي يضج بالجمال الساحر إلا أن لبنان من البلدان التي تتميز بالجمال الخلاب والجسم الممشوق، كما أن للأنوثة اللبنانية أسرار تضفيها الطبيعة الساحرة على المرأة بشكل خاص.


 المرأة البولندية 

ومن المعروف أن المرأة البولندية تتمتع بجمال مذهل، وجاذبية وأنوثة حاضرة، حيث تولي المرأة البولندية اهتمامًا خاصًا بأجسادهن الممشوقة كما يتمتعن بالذوق الرفيع والأناقة من حيث الأسلوب وخطوط الموضة، فضلا عن القيم الثقافية والتقليدية، والجمال البولندي لا يقتصر على المرأة فقط ولكنه يشمل طبيعة البلد الساحرة. 


المرأة الهندية 

عندما تذكر الهند بلد الثقافات المتعددة تذكر المرأة الهندية بزيها الأنثوي الفريد وجمالها الآخاذ والتي تشتهر بمثاليتها وسحرها وجمالها النادر وشعرها الأسود المنسدل على ظهرها، والجمال الهندي نموذج مثير يأسر القلوب، كما تتميز المرأة الهندية بالتدين وحب الثقافة. 


المرأة البرازيلية 

الجمال البرازيلي اكتسب شهرة عالمية خاصة للعارضات الحسناوات ويمكنك أن تجد أكثرهن مختلطات العرق ومزيج رائع وربما هذا يكون سببًا لانتشار الجمال فى الكثير من سكانها، ولا سيما المرأة، وتدهش عندما ترى نماذج برازيلية مختلفة من الشقراوات المثيرات، وذوات البشرة السمراء الجميلات اللاتي يتمتعن بقوام رشيق مشدود.


المرأة الإيطالية

 ساهمت إيطاليا بالكثير من ماركات الأزياء المذهلة والمتألقة والتي تعتبر محورا للأناقة وتتمتع النساء الإيطاليات بحس استثنائي للموضة في جميع أنحاء العالم، كما تشتهر بالإطلالات الساحرة والأجساد النحيلة الممشوقة والشعر الذهبي، ومن المعروف أن المرأة الإيطالية تتمتع بأناقة الزي والأسلوب معا الذى يضيف إلى جمالها سحرًا خاصًا، كما تشتهر بالبيتزا الشهية والباستا اللذيذة.


المرأة الكندية 

كندا تشتهر بالعديد من المجموعات العرقية، وهذا هو السبب وراء انتشار الجمال باختلاف نسبه، فهناك يمكنك أن تجد المرأة البيضاء الجميلة، فضلا عن ذوات البشرة السمراء الساحرة، المتميزات برشاقة أجسادهن. 


المرأة الصربية 


المرأة الصربية مزيج من البحر الأبيض المتوسط والجينات السلافية. وحوالي 99 % من الفتيات الصربيات يتمتعن بجمال طبيعي وعيون ساحرة مع طول القامة والجسم النحيل وسيقان طويلة، وخصر مثالي مما يكون سبباً رئيسيا لاهتمامهن بالموضة والأزياء.


المرأة الكورية


المرأة الكورية متوهجة البشرة وتتميز بالشعر اللامع كما تتمتع بالطباع الهادئة، مما يجعلها رائعة ومثيرة وثمة عامل آخر يجعل جمال المرأة الكورية أكثر عصرية هو عشقهن للموضة والأزياء.

 المرأة الكرواتية 


المرأة الكرواتية دائما ما تجدها متألقة ومميزة وتفوق في كثير من الأحيان على الجمال الإيطالي والفرنسي، حيث تتمتع المرأة الكرواتية بالجمال الطبيعي والملمس الناعم ولون بشرة ساحر فيما لا تحتاج الكثيرات منهن إلى مكياج.

 المرأة الكولومبية 


الجمال في كولومبيا مختلف عن جميع البلدان الأخرى فهو مزيج رائع من الحداثة والتقليدية، فهي جريئة وجميلة، تتمتع بعيون واسعة ساحرة، وكثيرا ما تتمتع بعض الكولومبيات بالأصل الأسباني.


 المرأة الأرجنتينية يعرف هذا البلد الأمريكي الجنوبي بشواطئه الجميلة وطبيعته الخلابة، الذى أضفى المزيد من السحر والجمال على المرأة الأرجنتينية التى تتميز بالسحر والجاذبية والرومانسية بشكل لا يصدق، وهذا ما يفسر لماذا تعتبر الأرجنتين موطنا لأجمل النساء في نصف الكرة الغربي.


 المرأة الأثيوبية


والمرأة الأثيوبية هي من بين أكثر الإناث المرغوب فيهن على وجه الكرة الأرضية، وتميزها طريقتها في الحديث وارتداؤها للزي التقليدي، فهي مزيج مثالي من الرقي والبساطة. 

المرأة الرومانية 

المرأة الرومانية أنيقة، مثقفة وتسعى دائما للعمل الدؤوب، وتعرف بالتفاهم واحترامها للقيم التقليدية ولديها كل ما يبحث عنه الرجل في جميع أنحاء العالم، وتتمتع المرأة الرومانية بالجمال الفريد وطول القامة والجسم المخملي الممشوق كما تعرف بذكائها ودائما ما تعطي الأفضلية للثقافة والتنمية الشخصية فى حياتها.