خبر : ما هي الأسرار الأربعة التي تخفيها المرأة عن زوجها؟

الجمعة 19 فبراير 2016 04:23 م / بتوقيت القدس +2GMT
ما هي الأسرار الأربعة التي تخفيها المرأة عن زوجها؟



الصراحة بين الزوجين أمرٌ مهم وعامل أساسي لنجاح العلاقة الزوجيةـ لكن ذلك لا يمنع من بعض الأسرار التي يحتفظ بها كلُ طرف لنفسه. ومثلما يحتفظ زوجك ببعض الأسرار لنفسه، هناك أشياء من المرجّح أنك قمت بإخفائها عنه. هنا، يقدّم الخبراء خمسة أسرار تخفيها الزوجات عن أزواجهن.

عدم الرضا عن حياتها الحميمة
بدلاً من الحديث حول الحياة الحميمة، قد تبقي الزوجة هذا سراً خوفاً من إيذاء مشاعر زوجها أو جعله يفقد الثقة. وقد تتجنب الاتصال الحميم على نحو أكثر تواتراً بدلاً من قول ما يزعجها (نصيحة غالية: تحدّثوا عن هذا - يجب أن تكون قادرة على التحدّث بانفتاح وصدق مع أزواجكن عن الحياة الحميمة!)

عادات تسوقها
ميزانية حذاء الزوجة ليست للسخرية! ولمنع زوجها من التدقيق في ذلك، قد تبقي الأمر لنفسها. وإذا كانت المرأة من المتسوقيين القهريين، فقد تجد طرقاً لإخفاء الإيصالات أو استخراج بطاقة صراف خاصّة بها لإخفاء الديون.

رأي عائلتها به
سواء كان أشقاؤها لا يطيقون مزاحه أو كان والداها يعتقدان أن آداب المائدة لديه بحاجة إلى تعديل، فمن المرجّح أن الزوجة ستبقي تعليقاتهم لنفسها حمايةً لمشاعر زوجها ومنعاً للفتنة عندما تزور عائلتها أثناء فترة الأعياد.

أسرار زواج صديقتها
عندما تتشاجر صديقة مع زوجها، تعرف صديقاتها جميع التفاصيل. ومن المتوقع الاحتفاظ بها لأنفسهن. وستبقي الزوجة مشكلة صديقتها سراً تُخفيه عن زوجها خوفاً من انكشاف السرّ لزوج الصديقة، خصوصاً إذا كان الزوجان من الأصدقاء المقرّبين.