خبر : هذا هو أول ما تنظر إليه المرأة في الرجل

الأربعاء 03 فبراير 2016 06:35 م / بتوقيت القدس +2GMT
هذا هو أول ما تنظر إليه المرأة في الرجل



 لكل إمرأة رأي خاص عن الرجل الذي تود الإرتباط به، وصفات معينة تحب أن تتوفّر فيه، وعلى الرغم من إختلاف هذه الصفات من إمرأة إلى أخرى إلا أن هناك أمورا تتعلق بالرجل تتفق عليها جميع النساء بإعتبارها الأفضل والأقرب إلى قلوبهن.. فما هي؟ 
 
حنان الرجل
تنظر المرأة إلى الرجل وتبحث في عيونه عن أمر هام قد يغنيها عن أشياء أخرى كثيرة، وهو الحنان، وعلى الرغم من إتفاق جميع النساء على ذلك إلا أن بعض الرجال قد يستهين به، وقد يعتبره البعض الآخر ضعفا وطريقا سريعا لإسقاط الرجولة، ولكن ما لا يعلمه كثيرون الحنان لا يضعف من رجولة الرجل أبداً. 
 
الحنان يضيف للرجل
من الطبيعي جدا أن تجد إمرأة حنون وعطوفة ولكن الأمر ليس كذلك عندما تجد رجلا فاض قلبه بالعطف والحنان والرقة، فبعض الرجال قد يخفون ما بقلبهم من حنان وعطف حتى لا تحسب عليهم نقطة ضعف، وحتى لا تتعرض صورتهم إلى الإهتزاز أمام نسائهم فهم رجال، والرجولة في نظرهم هي القوة والقدرة على التماسك والتغلب على المشاعر، فيظهرون حدة الطباع وراء قلوب عامرة بالحنان.
 
وهنا يجب أن يعي الرجل أن الحنان لا يضعف رجولته بل يزينها بما يليق بها، فلا تسمع عزيزي الرجل لهواجس ليس لها أي صحة، واعلم أن أول ما تنظر إليه المرأة هو الحنان ودفء الشعور فهذا الأمر يتلائم مع طبيعتها التي خلقت عليها. 
 
قلب الأنثى
بيدك عزيزي الرجل أن تملك قلب الأنثى وتصبح ملكا متوجا عليه بالحنان فهو يقويها وقت الضعف ويعينها على الصبر على صعاب الحياة ويجعلك محور إهتمامها ويزيد من قدرك عندها، ويحافظ على حبك في قلبها فلا تخسر حب إمراة بالقسوة ولا تجعل حدة الطبع منهاجا مع أهل بيتك فهي أسرع الطرق لهدم العلاقة بينك وبين إمرأتك فتجنبها، ولا تجبر نفسك على ما يبعد إمرأتك عنك وينفرها منك وكن رجولا حنونا لتذوق طعم الحب والألفة والمودة والإخلاص.