خبر : صحيفة بريطانية تروى قصة بكاء "غني" فى "ذا فويس كيدز"‎

الجمعة 15 يناير 2016 11:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
صحيفة بريطانية تروى قصة بكاء "غني" فى "ذا فويس كيدز"‎



 استطاعت الطفلة السورية، غنى بوحمدان، أن تجذب أنظار الكثير لها حول العالم العربي، بعد بكائها في تجارب الأداء في برنامج المواهب "ذا فويس كيدز "، والذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر، وذلك حين غنت "أعطونا الطفولة". الأمر لم يتوقف على الوطن العربي فقط، حيث خصصت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريراً عن "غنى" وعما حدث خلال الحلقة.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن غنى جذبت الأنظار إليها ببكائها على المسرح حين قدمت أغنية «أعطونا الطفولة»، في إشارة منها لمعاناة أطفال سوريا من تدهور الأوضاع هناك وحالة الحرب التي يمرون بها.

وتابعت الديلى ميل، أن غنى لم تستطع استكمال الغناء بسبب بكائها، مما جعل الفنانة نانسي عجرم تتحرك على الفور لها وتتجه للمسرح لمساعدتها في استكمال الأغنية، حيث كانت نانسي بالفعل قررت أن تأخذ الفتاة إلى فريقها عن طريق الضغط على الزر الأحمر لتعلن قبول «غنى» في البرنامج.

فى المقابل نشرت صفحة تحمل اسم «الرئاسة السورية» على فيسبوك مقطع فيديو يظهر غناء الطفلة السورية غنى نفس أغنيتها في البرنامج ولكن هذه المرة أمام زوجة الرئيس السورى أسماء الأسد. وجاء في النص المرافق للفيديو «غنّت للطفولة والسلام أمام السيدة ‏أسماء الأسد في ربيع 2015.. ولا زالت تغنّى.. فأوصلت بصوتها ودموعها رسالة أطفال ‫سوريا الذين اغتال ‫‏الإرهاب أفراحهم وأعيادهم.. ولكنّه لم ولن يتمكّن من كسر قوّة الحياة بداخلهم».