خبر : فيديو: اردنية " محجبة " تفوز بلقب برنامج ذا فويس "احلى صوت " والملكة اول المهنئين

الأحد 27 ديسمبر 2015 08:25 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو: اردنية " محجبة " تفوز بلقب برنامج ذا فويس "احلى صوت " والملكة اول المهنئين



بيروت / وكالات / توجت الأردنية نداء شرارة، بلقب النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب 'ذا فويس - أحلى صوت'، في موسمه الثالث الذي أسدل الستار عليه مساء اليوم، السبت.

وحصلت شرارة وهي اول محجبة تفوز بالبرنامج على أعلى نسبة من تصويت الجمهور، متفوقة على التونسي حمزة الفضلاوي والعراقي علي يوسف واللبنانية كريستين سعيد.

وتلقت الفتاة التهنئة العلنية الأولى من الملكة رانيا العبدالله التي إعتبرتها تستحق اللقب وقالت لها على تويتر “ألف مبروك” وهو ما أشارت له شيرين في مؤتمر صحفي بعد منتصف ليلة الأحد.


ولم تقدم الحكومة الأردنية اي مساندة من أي نوع للفتاة شراره التي غنت بعد الفوز بتألق وحظيت بالمرتبة الأولى بعد 150 مليون مشاهد حسب منظمي البرنامج.


كما تجاهل الإعلام الرسمي طوال المنافسات التقدم بأي مبادرات لدعم الفتاة

وتعتمد فكرة البرنامج، على أن تختار لجنة التحكيم المكونة من المصرية شيرين عبد الوهاب والعراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني المشتركين دون أن يرونهم، وبعد ذلك يقومون بالإشراف عليهم وتدريبهم أسبوعيا.

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أشارت خلال الحلقة الختامية للبرنامج، إلى أن والد المتسابقة الفائزة، يقاطع ابنته منذ بدء مشاركتها في البرنامج، بسبب عدم رضائه عن هذه التجربة.

وانطلق الموسم الثالث في أيلول/سبتمبر في بيروت، وأذيع على قناتي 'إم بي سي 1' و'إم بي سي مصر'.

وإلى جانب اللقب، يحصل الفائز على عقد رسمي لإصدار ألبوم غنائي كامل.

وفاز بالبرنامج في موسميه السابقين، العراقي ستار سعد والمغربي مراد بوريقي.